أماني السويسي تعلن القبض على متعهد الحفلات الذي اعتدى عليها بالضرب

أعلنت المطربة التونسية أماني السويسي عن أن الشرطة التونسية ألقت القبض على متعهد الحفلات سفيان سيالة المتهم بالاعتداء عليها بالضرب، اليوم، الأربعاء بعد البلاغ الذي قدمته ضده.

القبض على المتهم بالاعتداء على أماني السويسي

وكشفت أماني السويسي عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، أنه تم القبض على متعهد الحفلات المتهم بالاعتداء عليها بالضرب، ومن المقرر أن تنظر النيابة العمومية غدًا الخميس، في ملف القضية.

أماني السويسي تكشف تفاصيل تعرضها للضرب

وكانت النجمة التونسية قد صدمت الجمهور بالأمس، عندما نشرت مقطع فيديو من داخل المستشفى، كشفت من خلاله أنها تعرضت لعدة إصابات بوجهها، واتهمت منظم حفلاتها بالاعتداء عليها بعد خلاف مالي بينهما.

 وبكت أماني السويسي بحرقة في الفيديو الذي نشرته بسبب ما تعرضت له، وتضامن عدد كبير من الجمهور وبعض من أصدقائها معها وطالبوا بمحاكمة متعهد الحفلات بسبب ما فعله مع الفنانة.

معلومات عن أماني السويسي

وقالت أماني إنها تعرضت لظلم كبير وللإهانة من قبل متعهد الحفلات الخاص بها والذي هاجمها في مكتبه وانهال عليها بالضرب بعد أن طالبته بمستحقاتها المالية نظير عدد من الحفلات التي قامت بإحيائها على مدار عام كامل.

يذكر أن أماني السويسي شاركت في الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، وأطلقت عدة أعمال غنائية شهيرة في مسيرتها الفنية ومنها ألبوم "وين" مع روتانا في 2007 و"انا مش ملاك" في 2010، وكانت آخر أعمالها في فيديو كليب "خليك في بيتك" منذ شهر.