محمد رمضان ينشر البوستر المبدئي لمسلسله المنتظر في 2021..وهل يثير أزمة بسبب فيلم "موسى"؟!

يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لمسلسله الجديد "موسى" الذي اختار أن ينافس به في شهر رمضان لعام 2021، بدلًا من مسلسل "الإمبراطور" الذي يوثق قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، بعد عدم الوصول لاتفاق مع ورثته.

البوستر المبدئي لمسلسل محمد رمضان الجديد

وكان رمضان قد أعلن تأجيل المسلسل الذي يجسد قصة حياة الفنان الراحل، ونشر تدوينة على فيسبوك أكد من خلالها أن التأجيل جاء بسبب خلافات مع الورثة، وأكد أن مشروعه الدرامي الجديد سيحمل عنوان "موسى"، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة وإنتاج تامر مرسي.

واليوم، الأربعاء، نشر محمد رمضان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر المبدئي للمسلسل المنتظر عرضه في رمضان المقبل، وعلق قائلًا: "موسى مسلسل رمضان 2021 إن شاء الله.. عمل يليق بالجمهور العظيم.. إنتاج تامر مرسي تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة".

محمد رمضان يثير الجدل باختيار اسم "موسى" لأحدث مسلسلاته

ومنذ أن أعلن محمد رمضان عن بدء العمل على مسلسله الجديد، أثار الجدل والتساؤلات عن سبب اختياره مع فريق عمل المسلسل، لنفس الاسم الذي اختير مسبقًا ليكون عنوان فيلم المخرج بيتر ميمي الجديد، الذي اقترب على الانتهاء من تصويره، حيث قد بدأ في تنفيذه قبل حوالي 9 أشهر، ثم توقف وعاد للتصوير من جديد.

ولم يعلق محمد رمضان عن سبب الاستقرار عن هذا الاسم بالتحديد، رغم اختياره من قبل صناع فيلم "موسى" قبل فترة طويلة، وخاصة وأن العملين سيتم عرضهما في وقت متقارب من بعضهما البعض.

تفاصيل فيلم "موسى"

وأكثر ما أثار الجدل أيضًا أن العملين من إنتاج نفس الشركة، وهي شركة سينرجي، وهو ما جعل البعض يتعجب من تكرار نفس الاسم لعملين مختلفين من إنتاج شركة واحدة، وجعلهم يتوقعون أن صناع المسلسل قد يلجأون إلى تغيير اسم العمل فيما بعد حتى لا يختلط الأمر على الجمهور بين الفيلم والمسلسل.

ولم يكشف محمد رمضان حتى الآن عن باقي أبطال المسلسل المنتظر أن ينافس في رمضان المقبل، بينما فيلم "موسى" من المقرر أن يلعب بطولته كل من كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وصلاح عبدالله وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي، وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والأكشن والإثارة.

وكان المخرج بيتر ميمي قد كشف عن البوستر الرسمي للعمل اليوم، الأربعاء، عبر حسابه على انستجرام، وأعلن أن الفيلم من المقرر عرضه في العام المقبل.