شذى سبت تنتصر قضائيًا بقضية متعلقة بالسوشيال ميديا وتتسبب في حبس أحد الأشخاص

كشفت الفنانة البحرينية شذى سبت، عن أنها انتصرت قضائيًا بقضية تتعلق بالسوشيال ميديا مؤخرًا، في الدعوى التي أقامتها ضد أحد الأشخاص بدون أن تذكر اسمه، حيث حكمت المحكمة اليوم الأربعاء بحبسه وترحيله مع منع دخوله إلى مملكة البحرين، وفق ما نشرته في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

شذى سبت تحتفل بانتصارها قضائيًا

ونشرت الفنانة البحرينية عبر حسابها على انستجرام، حيثيات الحكم القضائي الصادر اليوم، لصالحها ضد الشخص الذي تم القبض عليه، وعلقت قائلة: "اللهم لك الحمد والشكرمن لا يشكر الناس.. لا يشكر الله".

شذى سبت توجه رسالة شكر لهؤلاء

وعبرت شذى سبت عن مدى سعادتها بإنصاف القضاء لها، وأضافت في تعليقها: "أشكر القضاء النزيه والعادل في مملكة البحرين وجهود الأستاذ المحامي عبد الله هاشم على أخذ حقي القانوني بقضية متعلقة بالسوشيال ميديا وتم معاقبة المتهم بحبسه وترحيله مع منع دخوله إلى مملكة البحرين والشكر موصول لجهود إدارة الجرائم الإلكترونية على حرصهم واهتمامهم بالقضية" وفق تدوينتها.

وحرصت شذى على الرد على تهاني جمهورها بانتصارها القضائي الجديد ضد المتهم، معبرة عن مدى سعادتها بوقوف جمهورها إلى جوارها، كما حذرت خلال التعليقات، كل من يوجه الإساءة لها، بأنها ستتبع الطرق القانونية لاسترداد حقها.

شذى سبت تحتفل بخطبة شقيقتها أبرار

الجدير بالذكر أن شذى سبت قد احتفلت قبل يومين بخطبة شقيقتها أبرار سبت، وشاركت جمهورها على انستجرام بصورة لأبرار من حفل خطوبتها وعلقت عليها قائلة: "ألف ألف مبروك خطوبة أختي الحبيبة أبرار.. يا فرحتي وقرة عيني.. اللهم لك الحمد برور الصغير صارت عروسة".

وأضافت في تهنئتها: "يا أختي وحبيبتي أسعدك الله وبارك لك في أيامك وجعلك أسعد مخلوقات الأرض.. ألف مبروك الخطوبة وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم دائما أميره الأميرات أبرار.. ألف مبروك الخطوبة وبارك الله لكما انتي ومحمد وجمع بينكما على خير والسعادة".