بعد كليب "تيك توك".. محمد رمضان يحتفل مع أبنائه ويعلن عن دويتو جديد

بعد أيام قليلة من طرح فيديو كليب أغنية "تيك توك"، شوق محمد رمضان الجمهور لأغنيته الجديدة والتي تحمل طابع الدويتو أيضاً، وواصل احتفاله بنجاح أغنيته الأخيرة على يوتيوب.

محمد رمضان يكشف عن دويتو عالمي جديد

ونشر محمد رمضان فيديو له من داخل الاستديو مع المطرب النيجيري دامي كران، وشوقا الجمهور لأغنيتهما الجديدة معاً، وقالا في الفيديو:" ثقة في الله نجاح"، وأعلن رمضان عن طرح الأغنية قريباً والتي تأتي بعد أيام من طرحه أغنية "تيك توك" مع الأمريكي سوبر ساكو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

محمد رمضان يحتفل مع أبنائه

واحتفل محمد رمضان بأغنيته الجديدة "تيك توك" والتي تحقق نجاحاً ملحوظاً على يوتيوب وتجاوزت 6 مليون مشاهدة في 5 أيام من طرحها، ونشر محمد رمضان فيديو له مع أبنائه الثلاثة "حنين وعلي وكنز" احتفالاً بالأغنية، ومن قبلها نشر فيديو لابن الفنان أمير كرارة بعدما قضى معه يوماً برفقة أصدقائه في مكتبه.

محمد رمضان يكشف سبب اختياره مسلسل "موسى"

وعلى الجانب الآخر، أعلن محمد رمضان عن مسلسله الجديد في رمضان 2021 بعنوان "موسى"، وذلك بعد تأجيل مسلسل "أحمد زكي"، بسبب خلافات مع ورثة الفنان الراحل، وبالإضافة إلى التجهيزات الكثيرة التي يحتاجها العمل مما جعله يتعاقد مع مسلسل آخر للمنافسة في موسم رمضان المقبل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وتحدث محمد رمضان عن سبب اختياره لمخرج مسلسله الجديد "موسى"، وقال:" بعد ان شاهدت المسلسل الناجح "رحيم" للنجم ياسر جلال، أيقنت إننا أمام مُخرج واعد يستحق فرصة بحجم موهبته الكبيرة.. "موسى" مسلسل رمضان2021 تأليف ناصر عبدالرحمن، انتاج تامر مرسي".