فيديو نجوى إبراهيم تعود للشاشة رغم إصابتها.. وتكشف موقف صادم لها مع أم كلثوم

احتفلت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم مع الفنان سمير صبري بالذكرى 60 على تأسيس ماسبيرو "التلفزيون المصري"، وتذكرت معه عدة مواقف وقصص من تجربتهما الطويلة والشهيرة في برامجهما التلفزيونية.

سمير صبري يكشف سر جديد عن مقتل سعاد حسني

وحلت الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم ضيفة مع سمير صبري في برنامج "التاسعة" مع وائل الإبراشي، للاحتفال بمرور 60 عام على تأسيس ماسبيرو، والذي يعد الثنائي من أشهر رموزه الإعلامية، وكشفا عدة أسرار من مسيرتهما الإعلامية وتجاربهما في التلفزيون.

وقال الفنان سمير صبري إن من أبرز ذكرياته في التلفزيون المصري إجرائه تحقيق عن مقتل الفنانة سعاد حسني في لندن، وكشف سراً جديداً وقال إن تقرير الطب الشرعي المصري والإنجليزي لم يثبتا سقوطها من شرفتها أو إصابتها بكسور، وقال إنها قتلت في الشارع، ويشعر إنها توفت في مشاجرة بالصدفة.

نجوى إبراهيم تعود للشاشة بعد غياب رغم إصابتها

واحتفلت الفنانة نجوى إبراهيم بهذه المناسبة في التلفزيون المصري، ولاقت عودتها اهتماماً كبيراً بسبب غيابها لسنوات عن الشاشة، وكذلك لارتباط الجمهور بها على التلفزيون المصري من خلال برامجها الشهيرة، ومنها "اخترنا لك"، وقالت إنها تعاني من آلام شديدة بسبب إصابتها بكدمة وشرخ في قدمها أثناء الإعداد للحلقة.

نجوى إبراهيم تكشف موقف صادم مع أم كلثوم

وكشفت نجوى إبراهيم عن موقف مميز وصادم لها مع أم كلثوم، وقالت إنها أجرت مع كوكب الشرق حواراً تلفزيونياً ولكن الأخيرة اعترضت بسبب صغر سنها وسخرت منها، ولكنها تغلبت على هذا الموقف بعد أن أجرت معها المقابلة، وتذكرت عدة مواقف جمعتها مع أم كلثوم بعد ذلك اللقاء.

ويذكر أن نجوى إبراهيم بدأت العمل في التلفزيون المصري منذ بداية الستينيات وقدمت عدة برامج شهيرة في تلك السنوات مثل "فكر ثواني واكسب دقايق" و "عصافير الجنة" و "اخترنا لك" و شاركت كممثلة في عدة أعمال مثل فيلم "الأرض" و كانت آخر أعمالها في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" وبرنامج "بيت العيلة" في 2015.