ريا أبي راشد تكشف تفاصيل نظامها الغذائي الذي أفقدها الوزن ..بالفيديو

بعدما وعدت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها قبل أيام بالبوح لهم عن اسرار فقدانها لبعض الكيلوغرامات الزائدة في قوامها، كشفت لهم اليوم تفاصيل نظامها الغذائي الذي جعلها أكثر رشاقة عن السابق وأكثر حيوية.

ريا أبي راشد تكشف خسارتها للوزن

وشاركت ريا أبي راشد،متابعيها عبر  حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، بفيديو ظهرت فيه ضمن تطبيق برنامج الـ "تيك توك" استعرضت فيه خطوات فقدانها للوزن خلال 4 أشهر فقط، وهي الفترة التي أمضتها في الحجر المنزلي بسبب تداعيات فيروس كورونا، وأشارت الى ان الفيديو موجه لكل من سألها عن الطريقة التي فقدت فيها بعضاً من وزنها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وأكدت ريا أبي راشد بأنها نجحت بالوصول للوزن المثالي من خلال هذه الخطوات: التوقف عن تناول السكر والغلوتين والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات وكثيرة البروتين وبها دهون صحية.

والى جانب النظام الغذائي الصحي، كتبت ريا في الفيديو بأنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة "الهيت" في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

ريا أبي راشد كشفت ايضا بأن من أسرار خسارتها للوزن هو قيامها بخطوة تحضير طعامها بنفسها وخاصة الحلويات التي حرصت على ان تكون خالية من السكر، وشددت على أنها لم تكن تتخايل بأن تفعل ذلك وأن تحب حالياً طهي جميع أنواع الخضراوات.

 ريا أبي راشد تثير ضجة بسبب رشاقتها

ريا أبي راشد تصدرت محركات البحث على غوغل بعد ظهورها بشكل مختلف وخسارتها لبعض الكيلوغرامات من وزنها، فحمست الجمهور بالكشف لهم عن أسرار حميتها الغذائية وارفقتها بصور لها ارتدت فيها سروال جينز بمقاس أصغر عن السابق حيث استعرضت رشاقتها فيه مبدية سعادتها بوصولها للوزن المثالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وعلقت على صورها قائلة  "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ شهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

كما أثارت ريا أبي راشد ضجة بعد ظهورها بملامح متغيرة بجلسة تصوير حديثة جاءت بعد خسارتها للوزن، واتهمها الجمهور بالخضوع لعمليات التجميل لكنها نفت ذلك وأكدت بأنها لم تجري أي عمليات في وجهها.

ريا أبي راشد تبدأ بتصوير برنامجها

من ناحية ثانية، أعلنت ريا أبي راشد عن بدء تصويرها لحلقات جديدة من برنامج Scoop with Raya عبر شاشة MBC 2 حيث تستضيف فيه نجوم هوليوود، ونشرت بهذا الإطار صورا لها أطلت فيها بفستان كحلي بدت فيه بقوام رشيق مقارنة مع السابق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p