فيديو بطل "العفاريت" يكشف سر الفيلم بعد 30 عامًا من عرضه..من ابنة مديحة كامل؟

رغم مرور 30 عامًا على عرضه إلا أن فيلم "العفاريت" الذي قامت ببطولته الفنانة الراحلة مديحة كامل والفنان عمرو دياب، لازال متصدرًا اهتمامات الجمهور باستمرار مع كل عرض له.

كواليس فيلم "العفاريت"

وأثار الفيلم تساؤلا لم يجب عنه أحد منذ عرضه في عام 1990، حول هوية الطفلة التي لعبت دور ابنة مديحة كامل، وما إذا كانت هي "بلية" أم "لوزة"، حيث انتهت أحداث الفيلم دون معرفة من فيهما ابنة البطلة التي اختطفت منذ طفولتها وأصبحت ضمن أطفال الشوارع.

لكن بالأمس، قرر الفنان القدير عماد محرم في أحدث ظهور له، والذي لعب أحد أدوار البطولة في الفيلم الشهير، الكشف عن السر الذي حير الجمهور لسنوات طويلة، وأجاب عن سؤال من هي ابنة مديحة كامل بفيلم "العفاريت".

@sofy_moharam

3alshan elnasss tebatalll tes2allll ##fyp

 original sound - sofy_moharam

عماد محرم يكشف من هي ابنة مديحة كامل بـ"العفاريت"

وظهر عماد محرم عبر مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، رفقة ابنته، وكشف أن "بلية" هي ابنة بطلة العمل، وأضاف: "أنا مقدرش أقول لأن لو قولت احرق الفيلم، لكن طالما الفيلم من مدة.. عموما بلية بنت مديحة كامل".

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفيلم يعد من بين أحد الأفلام الشهيرة التي قامت ببطولتها الفنانة الراحلة، كما أن أداء الأطفال به أثار إعجاب الجمهور.

مخرج فيلم "العفاريت" يكشف عن هوية إبنة مديحة كامل - E3lam.Com

معلومات عن فيلم "العفاريت"

وتدور قصة فيلم العفاريت حول اختطاف الابنة الرضيعة لـ"كريمة" مذيعة الأطفال الشهيرة من عصابة إجرامية للأطفال تديرها سيدة تدعى "الكتعة"، ويلتقى الفنان عمرو دياب صدفة بالطفلة الصغيرة بعدما تكبر ويطلق عليها اسم "بلية"، ومن ثم تروي الطفلة إلى الفنان عمرو دياب أنشطة العصابة، فيتضامن مع كريمة لإنقاذ الطفلة مع أطفال آخرين، لتكتشف أن من بينهم ابنتها المختطفة دون أن تستطيع تمييزها من بين بقية الأطفال.

 فيلم العفاريت إنتاج عام 1990، وبطولة عمرو دياب ومديحة كامل وعماد محرم وهديل وسماح عاطف ونعيمة الصغير، ومن إخراج حسام الدين مصطفى وتأليف ماجدة خير الله.