محمد رمضان يعلن تأجيل مسلسل "أحمد زكي" بسبب الورثة ويقدم هذا العمل في 2021

بعد فترة من الجدل حول مسلسل "أحمد زكي" للفنان محمد رمضان، أعلن الأخير تأجيل المسلسل الذي يجسد قصة حياة الفنان الراحل، وذلك بسبب أزمات مع ورثة الفنان أحمد زكي.

محمد رمضان يؤجل مسلسل "أحمد زكي"

ونشر محمد رمضان تدوينة على فيسبوك أعلن بها تأجيل مسلسل "أحمد زكي" بسبب خلافات مع الورثة، وأعلن في التدوينة عن مشروعه الدرامي الجديد "موسى"، وقال:" تم تأجيل مسلسل (احمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة .. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي".

مسلسل محمد رمضان موسى في رمضان 2021

وبدأ محمد رمضان الإعداد لمسلسله الجديد لعام 2021، بعد تأجيل مسلسل "أحمد زكي"، والذي أثار جدلاً كبيراً طوال الأيام الماضية بسبب الاعتذارات عن تقديمه بالإضافة إلى الخلافات مع الورثة، والاعتراضات والانتقادات التي تعرض لها المشروع، وكان المسلسل مهدد بالتأجيل بسبب التحضيرات الفنية الكثيرة التي يحتاجها العمل.

محمد رمضان يحتفل بأغنيته "تيك توك"

ويحتفل محمد رمضان هذه الأيام بنجاح أغنيته الجديدة "تيك توك" مع الأمريكي سوبر ساكو، وحقق كليب الأغنية أكثر من 5 مليون مشاهد في 4 أيام من طرحه، وعاد رمضان مؤخراً للاستعداد لموسم رمضان المقبل بعد تأجيل مسلسل "أحمد زكي" والذي كان يتولى تأليفه بشير الديك.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان في مسلسل "البرنس" مع المخرج محمد سامي في رمضان الماضي، والذي حقق مشاهدة ونجاح كبير في رمضان، وقبل ان يعود مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي كانت آخر مسلسلاته في 2015 "أرض النعام"، ومع محمد سلامة الذي قدم أول أعماله الإخراجية في مسلسل "رحيم" في 2018.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on