هنا الزاهد تخوض بطولة فيلم بشخصية "باربي" وهذه التفاصيل

هنا الزاهد تخوض بطولة فيلم للأطفال بشخصية

هنا الزاهد تخوض بطولة فيلم للأطفال بشخصية "باربي"

جمهور هنا الزاهد يشبهها دائما بالدمية الشهيرة باربي

جمهور هنا الزاهد يشبهها دائما بالدمية الشهيرة باربي

هنا الزاهد تستعد لبطولة فيلم للأطفال

هنا الزاهد تستعد لبطولة فيلم للأطفال

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد  تنتظر عرض فيلهما الغسالة

هنا الزاهد تنتظر عرض فيلهما الغسالة

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد مع محمود حميدة

هنا الزاهد مع محمود حميدة

بعد تشبيه الجمهور لها بالدمية الشهيرة باربي منذ دخولها مجال التمثيل، أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تعاقدها على فيلم جديد تقدم من خلاله شخصية "باربي" وفقاً لتصريحاتها لبرنامج "ايه بالعربي".

هنا الزاهد تخوض بطولة فيلم بشخصية "باربي"

وقالت هنا الزاهد لبرنامج "ايه بالعربي" بأن مشروع الفيلم مازال في أول خطواته وفي المرحلة الأولى من التحضيرات، وأشارت الى أنه سيتم الإعلان عن أبطال العمل فور التوقيع على البطولة.

بدورها، لفتت شركة "سينرجي" للإنتاج والتوزيع، الى أنها استثمرت شعبية الزاهد بين الأطفال، وعرضت عليها فكرة تقديم فيلم جديد موجه للصغار لتجسيد شخصية باربي، حيث تم التعاقد معها على أن يتم التحضير للفيلم خلال الأشهر القليلة المقبلة.

في سياق فني ايضاً، تنتظر هنا الزاهد عرض فيلمها الجديد "الغسالة" مع الفنان أحمد حاتم، وتتمحور قصة العمل حول مخترع لآلة الزمن ويدور في 3 مراحل: الماضي، والحاضر، والمستقبل، ويشارك في بطولته كل من شيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة وغيرهم.

هنا الزاهد تخوض حملة ضد المتحرشين

هنا الزاهد خاضت مؤخرا حملة ضد التحرش مع عدد من زميلاتها النجمات، وقامت بتوثيق محاولة تحرش بها أثناء قيادتها سيارتها حيث صورت فيديو ونشرته عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقدمت دعوى ضد هؤلاء المتحرشين في قسم شرطة ثانٍ الشيخ زايد بالجيزة.

واستمعت النيابة لأقوال الفنانة الشابة، التي قالت إنها فوجئت بالمتهمين داخل سيارة نصف نقل، يحاولون الاقتراب منها، ويوجهون إليها ألفاظًا خادشة للحياء، فحاولت الإسراع بسيارتها إلا أنهم استمروا في ملاحقتها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة، فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير أخفوا وجوههم وفروا هاربين بالسيارة التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.

وتم القبض على المتحرشين بهنا الزاهد في الشارع عقب نشرها الفيديو، ووجهت هنا شكرها لوزارة الداخلية على استجابتها السريعة للتعامل مع القضية.