سارة الطباخ تحذر محمد الشرنوبي وتلجأ للقضاء مجددًا:"ينشر أخبارًا كاذبة"

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

سارة الطباخ

سارة الطباخ

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

سارة الطباخ

سارة الطباخ

رغم القرارات الجديدة التي أصدرتها كل من نقابة المهن الموسيقية، والتمثيلية، والسينمائية، برفض كافة المطالبات بوقف الفنان محمد الشرنوبي عن العمل بعدما طالبت المنتجة سارة الطباخ بذلك نتيجة الخلافات القانونية بينهما، ونشر الفنان الشاب بيانًا تحذيريًا من تعامل الطباخ باسمه، إلا أن المنتجة المصرية قررت الرد على بيان الشرنوبي ببيان تحذيري جديد.

سارة الطباخ تكذب محمد الشرنوبي

ونشرت المنتجة سارة الطباخ عبر حسابها على انستجرام، والحسابات الخاصة بشركتها إيرث برودكشن، بيانًا جديدًا حذرت من خلاله محمد الشرنوبي من إصدار بيانات خاطئة وأكدت أنه لا يحق له العمل دون موافقة الشركة لأنها الوكيل الحصري له.

سارة الطباخ تواصل تحذيراتها لمحمد الشرنوبي

وجاء في البيان الذي نشرته الطباخ: "تحذر شركة ايرث برودكشن المدعو محمد الشرنوبي من إصدار بيانات خاطئة حول طبيعة علاقته بشركة ايرث برودكشن والذي يرتبط معها بعقد حصري لا يجوز الاتفاق أو التوقيع على أي منتج فني أو إعلاني أو حتى الظهور الإعلامي إلا بموافقة الشركة سواء بأجر أو بدون أجر، وتحذر كافة الشركات الإنتاجية من التعامل بشكل فردي معه حتى لا يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد هذه الشركات".

وأضاف البيان الذي أكدت سارة فيه أنها ستلجأ للقضاء مجددًا بسبب نشر خطيبها السابق بيانات كاذبة بحسب قولها: "قرار غرفة صناعة السينما ونقابة الموسيقيين واضح بأن الجهتين قامتا بغل أيديهما لأن الطرفين متنازعين قضائيا، وبالتالي الأمر متروك للقضاء، وطالما أن النزاع لم يحسم قضائيا لا يحق له العمل نهائيا بشكل منفرد، كما أن الشركة سوف تحرك دعوى قضائية ضد الفنان لقيامه بنشر أخبار كاذبة في وسائل الإعلام على أن علاقته بالشركة انتهت ولم يقدم دليل يثبت ذلك وكل هذه البيانات هدفها شو إعلامي، وسوف يحاسب قانونيا عليها".

ودعت سارة الطباخ خلال البيان؛ الفنان الشاب بالالتزام وطالبته بعدم اختلاق المشكلات والتمادي في الإخلالات، وتابعت في بيانها: "تدعو الشركة الفنان بالالتزام وعدم اختلاق المشاكل والتمادي في الإخلالات كما هو مثبت عنه في التحقيقات السابقة وكما هو معهود عنه من قبل".

محمد الشرنوبي يصدر بيانًا ضد سارة الطباخ

الجدير بالذكر أن الفنان محمد الشرنوبي قد أصدر بيانًا بالأمس، شكر فيه النقابات الفنية في مصر على القرارات الأخيرة التي تم إصدارها تجاهه وأكد أنها تقضي باستمراره في مزاولة عمله بشكل طبيعي، وذلك بعدما تقدمت المنتجة سارة الطباخ بشكوى ضده تطالب فيها بوقفه عن العمل، كما أكد الفنان بأنه بات لديه الحق في مزاولة مهنته ومشاركته كممثل أو مطرب في أي عمل يعرض عليه، وأن له كامل الحق في التعامل مع الشركات والأشخاص فضلا عن إتمام تعاقداته الفنية.

كما حذر كذلك في بيانه المنتجة سارة الطباخ وشركة "إيرث برودكشن" من أي تعامل يتم فيه استخدام اسمه أو الحصول على مستحقات مالية، لافتًا إلى أن الإجراءات القانونية لا تزال مستمرة في مواجهة سارة للحفاظ على كافة حقوقه المالية والأدبية.

أعداد مجلة هي