عبد الرحمن أبو زهرة يرد على الهجوم عليه:" لست أقل من آل باتشينو ودي نيرو"

استمر الجدل حول تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الأيام الأخيرة حول حزنه من قلة أعماله ومن الأوضاع الفنية الحالية، والذي ازداد بعد الهجوم عليه من بعض الفنانات بحجة التنمر عليهن.

عبد الرحمن أبو زهرة:"مستواي لا يقل عن روبرت دي نيرو وآل باتشينو"

وعلق الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن الجدل المصاحب لتصريحاته في الفترة الأخيرة، وقال إنه تصريحاته فهمت خطأ وانه لم يقصد طلب العمل أو الشكوى من قلة الأعمال، ولكنه حزين على الأوضاع الفنية كلها وعلى عدم تقدير النجوم الكبار والاهتمام بأدوارهم في المسلسلات.

وقال أبو زهرة إنه لم يقدم سوى أدوار ضيف شرف في المسلسلات رغم إن النجوم العالميين في سنه يقدمون أدوار بطولة، مثل روبرت دين يرو وآل باتشينو، وقال إن مستواه الفني لا يقل عنهم، واتهم أبو زهرة الجيل الجديد بتهميش النجوم الكبار والتآمر عليهم، وعبر عن حزنه على زملائه بسبب عدم مشاركتهم في الأعمال الفنية.

جدل بسبب تصريحات عبد الرحمن أبو زهرة

حول ردود الفعل المختلفة التي تعرض لها عبد الرحمن أبو زهرة، قال إنه حزين على العالم الفني الذي يمر بفترة سيئة، على حد وصفه، وأشار إلى إنه مضطر لقبول هذا الزمن، وذلك بعد ان اتهمته الممثلة عفاف مصطفى بالتنمر على الفنانات والمعاملة القاسية لهن، وكذلك الممثلة معتزة عبد الصبور التي انضمت لها في اتهاماتها له.

وأثنى عبد الرحمن أبو زهرة على بيان نقابة الممثلين التي دافعت عنه، ووصفه بالبيان الراقي، وذلك بعد تحذير النقابة من التطاول عليه أو انتقاده، وأجبرت النقابة أيضاً الفنانتين على حذف تدويناتهما ضد عبد الرحمن أبو زهرة، والذي لاقى دعم كبير من قبل زملائه بسبب تصريحاته الأخيرة.