هل يعود أحمد مكي للدراما مع كريم عبد العزيز في مسلسل "الاختيار 2"؟

أحمد مكي

أحمد مكي

كريم عبد العزيز في

كريم عبد العزيز في "الاختيار 2"

أحمد مكي

أحمد مكي

احمد مكي

احمد مكي

الفنان أحمد مكي

الفنان أحمد مكي

يبدو أن موسم دراما رمضان 2021سيشهد عدة مفاجآت وثنائيات جديدة في المسلسلات، وذلك بعد تداول أخبار حول مشاركة أحمد مكي لكريم عبد العزيز بطولة مسلسل "الاختيار".

أحمد مكي يحير الجمهور حول مسلسله الجديد

وتداولت أخبار حول تعاقد الفنان أحمد مكي مع مسلسل "الاختيار 2" للمشاركة مع الفنان كريم عبد العزيز لأول مرة معاً، ونشر حساب برنامج "‘عرب وود" خبراً عن ترشيح الفنان أحمد مكي للبطولة، وهو ما أعتبره الجمهور مفاجأة كبيرة في حال حدوثها رمضان المقبل.

وكشفت مصادر عن عدم تعاقد الفنان أحمد مكي عن أي أعمال درامية حتى الآن، وإنه لم يستقر على المسلسل الذي سيقدمه في رمضان المقبل خاصة إن هناك محاولات لإعادة مسلسل "الكبير أوي" بعد توقفه لسنوات، ولكن لم يحسم أمر عودته في جزء سادس حتى الآن.

هل يعود أحمد مكي للدراما في 2021؟

وينتظر الجمهور عودة أحمد مكي للدراما بعد غيابه لما يقارب 3 مواسم منذ آخر أعماله "خلصانة بشياكة"، والذي سبقه غياب عامين بعد آخر أجزاء مسلسل "الكبير أوي"، ويبدو أنه عازم على العودة في الموسم المقبل بعد تداول أخبار حول ترشيحه للجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" وكذلك أخبار عودة "الكبير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Mekky (@mekkystyle) on

ويعود الفنان أحمد مكي في موسم عيد الأضحى بمسرحيته الجديدة "جزلقوم"، والتي قدم عروضها الأولى في موسم الرياض بالسعودية، قبل ان تعلن "كايرو شو" عن نيتها إعادة عروضها في الفترة المقبلة بعد عودة العروض المسرحية، في الوقت الذي يواصل به مكي غيابه عن السينما منذ عام 2013 بفيلم "سمير أبو النيل".

أعداد مجلة هي