حنان ترك تعود للسوشيال ميديا وتقلق الجمهور برسائلها الغامضة!

بعد فترة طويلة من الغياب عن مواقع التواصل، عادت الفنانة المعتزلة حنان ترك لمواقع التواصل، ونشرت أكثر من تدوينة لها على انستقرام وتويتر.

حنان ترك تقلق الجمهور بسبب عودتها الغامضة لمواقع التواصل

وانقطعت حنان ترك عن مواقع التواصل لفترة طويلة بعدما حذفت جميع صورها وأنشطتها على تويتر وانستقرام، ولكنها عادت مؤخراً بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوي، والتي أخرجتها عن عزلتها وجعلتها تنشر نعياً على حساباتها بمواقع التواصل وتتواصل مع الجمهور وزملائها بعد غياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hanan_turk_official) on

ولكن أثارت حنان ترك القلق بسبب رسائلها الغامضة على حسابها بانستقرام، والتي جعلت البعض يتساءل عن حالتها في الفترة الحالية، حيث نشرت أدعية وآيات قرآنية عن الصبر على الأذى والسب والاستهزاء، وعلقت قائلة:" فصبرًا جميل والله المستعان علي ما يصفون".

رسائل مقلقة من حنان ترك على مواقع التواصل

ولم تكتف حنان ترك برسائلها الغامضة على انستقرام، وامتدت إلى حسابها بتويتر، ونشرت تغريدة قالت بها:" سيأتي ما يُفرح قلوبنا بإذن الله، ليس عِلماً بالغيب! وإنما ثقة برب رحيم، فلا يعقب الأحزان إلا "السعادة" ولا يعقب الحرمان إلا "العطاء" ليس هذا قولي !! إنما هو قول رب العالمين: (سيجعل الله بعد عُسريُسرا)".

وانهالت التساؤلات على حنان ترك بسبب تغريداتها الغامضة والتي أوحت للجمهور بمرور حنان ترك بحالة ضيق جعلتها تنشر هذه الأدعية بكثافة على حساباتها بمواقع التواصل بعد غياب، وشهدت الفترة الأخيرة عدة تكهنات وشائعات حول حنان ترك ومن بينها خلعها الحجاب وعودتها للفن ولكنها ردت على هذه الشائعات بالاختفاء من مواقع التواصل طوال العامين الماضيين.