إليسا تكشف موعد وتفاصيل ألبومها الجديد "صاحبة رأي"

بدأت الفنانة إليسا العد التنازلي لطرح ألبومها الجيد هذا الصيف، وأعلنت عنوانه "صاحبة رأي" وتفاصيل طرحه للجمهور بالتعاون مع شركة "روتانا".

إليسا تحتفل بمرور 20 عام على بدايتها الفنية

واستغلت إليسا مرور 20 عام على انطلاقتها الفنية بالترويج لألبومها الجديد، وربطت بين بدايتها وبين الألبوم الجديد وقالت:" أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري".

وقالت إليسا في احتفالها بألبومها الجديد والذي كشفت عن عنوانه "صاحبة رأي":"اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمد لله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي"، وأثار إسم ألبوم إليسا الجدل بسبب غرابته والذي شوق جمهورها لكلمات الأغنية الرئيسية في الألبوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

موعد طرح ألبوم إليسا "صاحبة رأي"

وكشفت شركة روتانا عن طرح أغنية منفردة من ألبوم إليسا الجديد بعد 3 أيام، وقررت طرح الألبوم كاملاً في الأول من شهر أغسطس المقبل في موسم عيد الأضحى، وذلك بعد تأجيل الألبوم من عيد الفطر الماضي بسبب أزمة كورونا، ويضم الألبوم مجموعة متنوعة من الأغاني باللهجة اللبنانية والمصرية.

وكشفت إليسا عن بعض أسماء أغاني الألبوم الجديد ومنها أغنية "هعتبرك مت" من كلمات بهاء الدين محمد وأغنية "مباحة"، بالإضافة إلى أغنية "صاحبة رأي"، و أغنية "أنا شبه نسيتك" و "عظيمة" وغيرها، وطرحت إليسا من الألبوم أيضاً أغنية "قهوة الماضي" مؤخراً، وتعود إليسا بالألبوم بعد عامين من طرح ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".