هيفاء حسين ترد على منتقدي شكلها بعد الإنجاب: "لن أهمل عيالي لأنشغل بالتجميل"

تعرضت الفنانة البحرينية هيفاء حسين للإنتقادات من قبل بعض رواد السوشيال ميديا بعد نشر صورها مع توأمها وزوجها النجم حبيب غلوم أثناء جولة لهم في أحد مراكز التسوق بعدما أطلت بإطلالة عفوية بدون مكياج وظهرت بوزن زائد بعض الشيء مرتدية الملابس الكاجوال.

هيفاء حسين ترد على منتقدي شكلها بعد الإنجاب

هيفاء حسين لم تسكت على انتقادات البعض لها الذين تنمّروا على شكلها وثقتها بنفسها بعد ظهورها بوزن زائد وبملامحها الطبيعية بدون مكياج، أثناء جولتها مع توأمها "سلطان وجواهر" في أول مشوار لهم بعد رفع الحظر بسبب تداعيات كورونا، فأعادت نشر تدوينات بعض المتنمرين وواجهتهم بأنها لن تهمل رعاية أطفالها لتنشغل بعمليات التجميل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وكتبت إحداهن تعليقاً على صورة هيفاء مع أسرتها : "تصوّر نفسها بدون نقطة مكياج ومو كاشخة صاير جسمها كبير وحالها حالة والله ثقة"، فردت عليها هيفاء حسين قائلة :"شي راجع لي اخي.. شنو المشكلة اني اصور على طبيعتي؟ ولو كان جسمي كبير وحالتي حالة وين المشكلة في الموضوع" في إشارة منها الى أنها متصالحة مع نفسها.

هيفاء حسين استغربت تعليقات المتنمرين واتهمتهم بأنهم يحاولون إحباط الآخرين بكلامهم بدون معرفة ظروفهم او حتى تقدير تصالحهم مع أنفسهم بعيدا عن عمليات التجميل والتصنّع، مشيرة الى أنه من الطبيعي بأن يتغير جسم المرأة بعد الإنجاب، مشددة على أنها فخورة بنفسها ولن تخضع للتجميل لإرضاء هؤلاء المتنمرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مساء الورد جميعا

وأضافت في ردها على المتنمرين: “استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع .. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير ؟ للعلم انا عندي اطفال اعتني فيهم وتوأم وشي طبيعي اني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم ولو كنت انا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي .. افضل بكثير من اني اهمل عيالي وانشغل باني ادلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات”.

وكانت هيفاء حسين شاركت متابعيها قبل حوالي اسبوع على حسابها على انستغرام بمقطع فيديو وصورا وثقت فيهم أول مشوار برفقة توأمها "جواهر" و"سلطان" مع زوجها بعد رفع الحظر الذي كان مفروضاً بسبب أزمة فيروس كورونا.

هيفاء حسين تكشف معاناتها مع توأمها

وحرصت هيفاء حسين في الفترة الماضية على مشاركة متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا بيوماتها مع توأمها، فكشفت عن معاناتها معهم في فترة النوم، فقالت: "كسار ظهر وألم وتعب الله يعينا في الايام الياية ... دعواتكم تخيلوا صار اي ساعتين بالضبط حاملة التوأم ومو قادرة انزلهم لأني كل ما انزل جواهر تقعد من النوم وتصيح وتقعد سلطان ويصيح هو الثاني".

هيفاء حسين مع طفلتها

هيفاء حسين كشفت ايضا بأنها ترفض الإستعانة بمساعدة لها في رعاية التوأم داخل المنزل، حيث تفضل بأن تهتم بشوؤنهم هي بنفسها، وكتبت رداً على مقترحات متابعيها بأن تستعين بمربية لهم، فقالت : "شكرا للجميع على كلامكم الطيب واقتراحاتكم اللي بحاول اطبقها  تصبحون على خير، مشكورين كلكم على تفاعلكم والله اسعدتوني..ما تتخيلون التعب اللي أنا فيه وأنا مصرة ما أخلى عيالي عند الشغالة بس هالشي مغير حالي فوق حدر ومخليني هلكانة من التعب قلة النوم وضغط وألم بصراحة شيء فوق طاقتي..لكن الحمدلله الامور ماشية صحيح انقص ظهري لكنها ماشية".

يذكر ان هيفاء حسين انجبت توأمها سلطان وجواهر في 19 نوفمبر الجاري، بينما لديها ابن شاب من زيجتها الأولى يدعى سعد، كما أن زوجها حبيب غلوم لديه 4 أبناء من زوجته الأولى.