تفاصيل خوض دانييلا رحمة البطولة مع معتصم النهار بعد ثنائيتها مع قيس الشيخ نجيب

دانييلا رحمة تخوض ثنائية جديدة مع النجم السوري معتصم النهار بعد نجاح ثنائيتها السابقة مع كل من باسل خياط في مسلسلين سابقين وهما "تانغو" و"الكاتب"، ومسلسل "أولاد آدم" مع النجم قيس الشيخ نجيب في شهر رمضان الفائت 2020. فما هي تفاصيل مسلسلها الجديد؟.

دانييلا رحمة ومعتصم النهار معاً

وأعلن المنتج جمال سنان عبر حسابه الرسميّ على "تويتر" عن تعاقده مع كل من دانييلا رحمة ومعتصم النهار في بطولة مسلسل جديد يجتمعان فيه لأول مرة معاً تحت إشراف المخرج المثنى صبح.

وإذ لم يعلن جمال سنان عن اسم المسلسل بعد أكد بأنه عمل درامي جديد من نوعه ويتناول قضية أجتماعية غامضة ويعرض قصة مثيرة جداً للجدل مأخوذة عن قصة حقيقية ومؤثرة، وهو من تأليف ريم حنا، ويتضمن عشر حلقات.

ونشر سنان عبر حسابه على "تويتر" صورة لكلّ من معتصم النهار ودانييلا رحمة وصورة ثانية له تجمعه بدانييلا خلال توقيع العقد مع الشركة معلناً عن انطلاق التصوير قريباً فكتب :"ننطلق قريباً جداً بتصوير مسلسل من 10 حلقات يحكي قصة واقعية مؤثرة وملفتة بطولة النجم معتصم النهار والنجمة دانييلا رحمة ومجموعة من نجوم الدراما..تأليف ريم حنا ،إخراج المثنى الصبح والله ولي التوفيق".

دانييلا رحمة وثنائياتها مع النجوم

دانييلا رحمة لمع اسمها بشكل كبير في الدراما المشتركة بعد مشاركتها في مسلسل "تانغو" مع النجم باسل خياط وباسم مغنية ودانا مارديني وبعدها شاركت في مسلسل "الكاتب" مع باسل خياط ولم يحصد دورها نجاحا هذه المرة ساطعا، لتعود وتتألق في مسلسل "أولاد آدم" بثنائية مع قيس الشيخ نجيب، كما شاركت مؤخرا مع الممثل اللبناني نيكولا معوض في مسلسل "العودة". ..فهل ستنجح هذه المرة ايضا في ثنائيتها الجديدة مع معتصم النهار؟.

يذكر ان معتصم النهار استأنف مؤخرا تصوير مسلسله "أسود فاتح" مع النجمة هيفاء وهبي وذلك بعد توقف قسري للتصوير جراء تداعيات فيروس كورونا.