الحكم بحبس محمد رمضان لمدة عام لصالح "الطيار الموقوف".. فكيف علق الطرفين؟

محمد رمضان واشرف ابو اليسر

محمد رمضان واشرف ابو اليسر

محمد رمضان

محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

حبس محمد رمضان

حبس محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

الطيار الموقوف

الطيار الموقوف

تطورات جديدة طرأت على الدعوى المقامة من الطيار المصري الموقوف أشرف أبو اليسر، ضد الفنان محمد رمضان، حيث قضت المحكمة بحبس الفنان الشاب لمدة عام.

تفاصيل الحكم بحبس محمد رمضان

وقضت محكمة جنح الدقي في الجيزة بمصر، مساء أمس الخميس، بحبس الفنان محمد رمضان، لمدة عام مع دفع كفالة تساوي 10 آلاف جنيه، وغرامة 20 ألف جنيه، في الجنحة المقامة ضده من قبل الطيار أشرف أبو اليسر.

وكان الطيار المصري قد اتهم الفنان الشاب بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، تمس وتسيء إلى سمعته، حيث تقدم محاميه بدعوى ضد رمضان بتهمة الإساءة بسمعة وشرف ومكانة الطيار أشرف أبو اليسر، كما ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به أثناء تصويره أحد أعماله داخل مستشفى.

تعليق الطيار المصري على حكم حبس محمد رمضان 

من جانبه عبر الطيار المصري من خلال مقطع فيديو تداوله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ عن سعادته بالحكم الذي حصل عليه وأكد أن هناك عدة دعاوى قضائية أخرى سيتم الحكم فيها يوم 6 أغسطس المقبل، يطالبه فيها الطيار بالتعويض المادي.

محمد رمضان يتجاهل حكم الحبس

من جانبه تجاهل الفنان محمد رمضان، التعليق على الحكم الصادر ضده، وواصل الترويج لأغنيته الجديدة "تيك توك" الذي شاركه فيها الدي جي العالمي سوبر ساكو، حيث شارك جمهوره على عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصور ومقاطع من الأغنية، وأعلن أنها تصدرت الترند في عدة دول عربية بمجرد طرحها على قناته بيوتيوب.

وواجه محمد رمضان في الأشهر الماضية حملة هجوم واسعة بسبب تفاقم أزمته مع الطيار الموقوف مدى الحياة بعدما نشر الأول، فيديو مع الطيار من داخل غرفة قيادة الطائرة، تسبب في معاقبة الطيار واتهامه بالإهمال وإيقافه عن العمل مدى الحياة.