خالد عبد الرحمن يتألق بأولى حفلاته بعد شفائه ويكشف تفاصيل إصابته بكورونا..فيديو

أحيا الفنان السعودي خالد عبد الرحمن اليوم، الخميس، حفلا غنائيا عبر منصة شاهد بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد تأجيل الحفل حوالي أسبوع عقب تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

 والحفل عرض عبر منصة شاهد VIP، استكمالا لمبادرة الحفلات الفنية المباشرة على المسرح بدون جمهور والتي انطلقت خلال أيام عيد الفطر تحت شعار "معيّدين معاكم".

خالد عبد الرحمن في أول ظهور بعد أزمته الصحية

وقبل الحفل تحدث خالد عبد الرحمن في حواره للإعلامي علي العلياني عن الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا، وأكد أنه أصيب بارتفاع نسبة اليوريك في الدم، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا هو ووالدته، وهو ما جعله يستقر بالمستشفى لعدة أسابيع حتى شُفى تمامًا، كما أكد أن والدته لازالت بالعزل الصحي، وتنتظر نتيجة المسحة النهائية للاطمئنان والتأكد من شفائها تمامًا من الفيروس.

وأكد النجم السعودي أنه يحضر حاليًا لألبوم جديد بالتعاون مع شركة روتانا، ومن المقرر أن يكون الألبوم من كلماته وألحانه بالكامل.

حفل خالد عبد الرحمن على شاهد

وقدم خالد عبد الرحمن مجموعة من أبرز أغانيه ومنها "لي متى" و"لأجل حبك" و"تذكار" و"ظن" و"رعش قلبي سحر عينك" و"ياللي بهواك محكوم" و"هب نسناس الهوى" و"حدي نظر" وغيرها من أشهر أغانيه.

وتأجل حفل الفنان السعودي لمدة أسبوع، بعدما تعرض خالد عبد الرحمن لوعكة صحية مفاجئة خلال الأسابيع الماضية نقل على إثرها للمستشفى، وتضاربت الأنباء بين إصابته بالحزام الناري وبين إصابته بكورونا، إلى أن تأكد إصابته بالفيروس المنتشر، ووقتها كتب تغريدة قال فيها: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الله يبعد عنكم الامراض يارب، حبايبي انا أمر بوعكة صحية صار لي اكثر من 10 أيام دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء"، وبعدها جمهوره على حالته الصحية عقب خروجه من المستشفى، ليظهر اليوم لأول مرة بعد شفائه.