بينهم إليسا ومصطفى قمر ..نجوم يستعيدون ملامح ماضيهم في أحدث أعمالهم الفنية

مصطفى قمر يسمى ألبومه الجديد لمن يهمه الأمر

مصطفى قمر يسمى ألبومه الجديد لمن يهمه الأمر

اليسا تستعين بمشاهد ارشيفية من ماضيها في فيديو بوستر البومها الجديد

اليسا تستعين بمشاهد ارشيفية من ماضيها في فيديو بوستر البومها الجديد

اليسا في بداياتها بأغنية بدي دوب

اليسا في بداياتها بأغنية بدي دوب

نبيلة عبيد ظهرت بمشاهد ارشيفية بمسلسل سكر زيادة

نبيلة عبيد ظهرت بمشاهد ارشيفية بمسلسل سكر زيادة

نبيلة عبيد ونادية الجندي

نبيلة عبيد ونادية الجندي

مصطفى قمر يكشف عن اسم البومه الجديد

مصطفى قمر يكشف عن اسم البومه الجديد

ابطال مسلسل سكر زيادة

ابطال مسلسل سكر زيادة

بوستر البوم اليسا

بوستر البوم اليسا

بدا بأن العديد من النجوم بدؤوا في الفترة الماضية بإستعادة بعضاً من ملامح أرشيفهم وماضيهم ودمجها في أحدث أعمالهم الفنية الجديدة في رسالة منهم لتذكير الجمهور بنجاحاتهم الفنية السابقة او حتى التفاؤل بها لتكون مصدر إلهام إيجابي لهم وأحدثهم الفنانة إليسا ومصطفى قمر فيما كان قد سبقهم الى ذلك كل من النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي في مسلسلهما "سكر زيادة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

مصطفى قمر بألبوم بعنوان مطابق لألبوم عام 96

الفنان مصطفى قمر فاجأ الجمهور بالكشف عن إسم ألبومه الجديد بعنوان "لمن يهمّه الأمر 2"   وذلك بعدما قدّم ألبوماً يحمل الاسم نفسه في العام 1996، في خطوة منه لإسترجاع ملامح الماضي وذكريات نجاحات هذا الألبوم الذي أصدره قبل نحو 24 عاما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

C

A post sh

ويضم الألبوم الجديد لمصطفى قمر 8 أغنيات وهي: "عجوز في المدينة"، "دقي عودك"، "هغنيلك"، "مسافر" مع شقيقه ياسر قمر، "حنونة" مع ناصر المزداوي، "حبك على جبيني"، "راجعين"، "سوسنة".

ومن المتوقع إصدار الألبوم الجديد في موسم عيد الأضحى ليحمل رقم 22 في تاريخ مشواره الفني.

إليسا تسترجع ماضيها ببوستر ألبومها الجديد

النجمة اللبنانية إليسا شوقت الجمهور لألبومها الجديد بالكشف عن  مقطع فيديو قصير يضم البوستر الرسمي لألبومها الشخصي، مع نفحة من أرشيفها القديم وتحديداً أغنية "بدي دوب" التي اشتهرت فيها في بداياتها قبل عشرين سنة، ويأتي ذلك بعد كشفها عن بوستر البومها بصورة سيريالية ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً مكشوف الظهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

واستعرضت إليسا في مقطع الفيديو الذي نشرته لألبومها الجديد، لوحات من إطلالتها منذ 20 عامًا في كليب "بدي دوب" من خلال شاشات صغيرة في خلفية البوستر الرسمي الجديد للألبوم بينما ظهرت ممددة على الأرض وهي تداعب كلبها.

وقررت إليسا طرح ألبومها الجديد في الفترة المقبلة والذي سيتضمن 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير "إلى كل اللى بيحبوني"، وتتعاون في الألبوم مع عدد من أبرز الشعراء والملحنين وبينهم عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، امير طعيمة، وليد سعد.

تتر مسلسل "سكر زيادة" ومشاهد أرشيفية

المشاهد الأرشيفية من ماضي النجمات حضرت أيضا في تتر أحدث مسلسل درامي لكل من النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي خلال شهر رمضان الفائت تحت عنوان "سكر زيادة" حيث استعان المخرج بمشاهد قديمة "نوستالجيا" لبطلاته اللواتي ظهرن في فترة شبابهن بمقتطفات سريعة من أعمال سابقة لهن، وجاءت الصور الأرشيفية او اللقطات السريعة القديمة مدموجة مع شارة المسلسل ومتناغمة مع كلمات الأغنية التي أدتها نانسي عجرم وتتحدث فيها عن مراحل العمر والحياة.

فهل ستغزو موضة المشاهد الأرشيفية والعودة الى ملامح الماضي، أحدث الأعمال الفنية بشكل واسع في الفترة المقبلة؟.

أعداد مجلة هي