محمد رمضان يحتفل بإطلاق كليب أغنيته "تيك توك" في ميدان تايمز سكوير بنيويورك.. بالفيديو

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في كليب

محمد رمضان في كليب "تيك توك"

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان في كليبه الجديد

محمد رمضان في كليبه الجديد

احتفل الفنان محمد رمضان بطرح آخر أعماله الغنائية "تيك توك"، وكذلك فيديو كليب الأغنية على يوتيوب، بالإضافة إلى إطلاق العمل في ميدان تايمز سكوير بنيويورك.

محمد رمضان يطرح فيديو كليب "تيك توك"

وأحتفل محمد رمضان بعرض إعلان أغنيته الجديدة "تيك توك" في ميدان تايمز سكوير، والذي يعتبر من أشهر علامات مدينة نيويورك، ونشر فيديو للحظة عرض الأغنية وقال:" دعاية كليب تيك توك الآن على اكبر شاشة في شارع تايم سكوير في نيويورك".

وأعلن محمد رمضان عن طرح فيديو كليب أغنية "تيك توك" على يوتيوب بالتزامن مع عرضها في تايمز سكوير، وذلك للترويج للأغنية الجديدة والتي يتعاون بها محمد رمضان مع الدي جي العالمي سوبر ساكو، وتواجد بسببها في أمريكا لتصوير الأغنية.

محمد رمضان يحتفل بأغنيته الجديدة في أمريكا

وروج محمد رمضان للأغنية بفيديو مع ابنه الأكبر علي في أمريكا، وذلك بعد أيام من إعلانه عن الأغنية التي يتعاون بها مع تطبيق "تيك توك"، وكذلك مع الدي جي الأمريكي سوبر ساكو، وذلك بعد آخر أعماله الغنائية في فيديو كليب "كورونا فيروس".

ويعكف محمد رمضان حالياً على التجهيز لعمله الدرامي الجديد والذي يدور حول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي أثار جدلاً كبيراً بعد الإعلان عنه بسبب الاعتراضات حول تقديم قصة حياة النجم الراحل، وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان في موسم رمضان الأخير من خلال مسلسل "البرنس".