عبد الرحمن أبو زهرة يتحدث مجدداً عن أسباب اكتئابه:"محمود الجندي مات محسوراً من الوسط الفني"

عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة وزوجته الراحلة

عبد الرحمن ابو زهرة وزوجته الراحلة

خطف الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الاهتمام في اليومين الماضيين بعد تصريحاته المؤثرة عن شعوره بالاكتئاب ونيته اعتزال الفن بسبب نوعية الأعمال المعروضة عليه في الفترة الأخيرة وكذلك بسبب وفاة زوجته.

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف تفاصيل جديدة عن معاناته مع الاكتئاب

وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة إنه شعر بسعادة كبيرة بسبب الاهتمام الكبير الذي وجده من الجمهور بعد تصريحه عن الاعتزال، وقال إن التصريح فهم خطأ لانه قال إنه يفكر في الاعتزال، ولكن لن يستطيع الاعتزال لانه لو لم يمارس التمثيل سيموت، وقال إنه تراجع عن تصريحاته التي قالها بسبب حالة الحزن التي كان يعيشها.

وأضاف عبد الرحمن أبو زهرة إنه يعاني من غياب التقدير الفني والأدوار المناسبة له، وانتقد الجيل الحالي من الفنانين، وقال إنهم يغرونه بالمال لكي يشارك كضيف شرف في الأعمال، وأكد إنه لن يقدم دور ضيف شرف مرة أخرى في الأعمال إلى أن يموت، وقال  إن الفنان محمود الجندي عانى مثله من غياب التقدير الفني ومات محسوراً من الوسط الفني.

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف معاناته بعد وفاة زوجته

وكشف عبد الرحمن أبو زهرة عن ممارسته لليوجا منذ 45 عاماً، وقال إنها لعبت دوراً كبيراً في المحافظة على حالته الصحية والنفسية والعقلية، وساعدته مؤخراً في التغلب على شعوره بالحزن والاكتئاب، والذي لازمه بعد وفاة زوجته نهاية العام الماضي، وقال إنه لا يزال يشعر بوجودها جانبه يومياً وفكر في الاستعانة بطبيب نفسي لتجاوز أزمته النفسية.

وكان الفنان عبد الرحمن أبو زهرة قد صدم الجميع أمس بعد حديثه عن معاناته مع الإكتئاب بسبب قلة الأعمال المقدمة إليه، وكذلك بعد وفاة زوجته بعد 56 عاماً من الزواج، وانتقد الأوضاع الفنية الحالية بشدة وكذلك جيل الشباب، واتهمهم بتهميش الفنانين الكبار، مشيراً إلى انه يتمنى تقديم أدوار كوميدية في الفترة المقبلة.