ياسمين عبد العزيز تطل بالأبيض في أول جلسة تصوير بعد زواجها من أحمد العوضي

خطفت الفنانة ياسمين عبد العزيز الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأول جلسة بعد زواجها.

ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار بأحدث جلسة تصوير

وفاجأت ياسمين عبد العزيز الجمهور اليوم بنشر أحدث جلسة تصوير لها على حسابها بانستقرام، بدون تعليق، ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين لكونها أول جلسة تصوير بعد زواجها من أحمد العوضي في رمضان الماضي.

وأطلت ياسمين عبد العزيز باللون الأبيض في جلسة التصوير، وكشفت عن إطلالتها الجديدة والتي لاقت إعجاب جمهورها بسبب عفويتها وبساطتها في الصور، وكذلك بسبب تعليق زوجها أحمد العوضي على الصور قائلاً:" بحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في شهر العسل

وتقضي ياسمين عبد العزيز أجازتها الصيفية وشهر العسل هذه الأيام مع زوجها أحمد العوضي، ونشرا صوراً منفردة لهما أمام الشاطيء، وذلك بعد آخر ظهور لهما معاً في الأيام الأخيرة، والذي أثار جدلاً كبيراً بسبب ظهور ياسمين عبد العزيز بوزن زائد وهو ما أثار التكهنات حول حملها الأول من العوضي.

وحسمت ياسمين عبد العزيز الجدل حول حملها ونفت الأمر بصورة ساخرة على حسابها بانستقرام، وكذلك سخرت من الانتقادات والجدل حول وزنها الزائد، ونشرت عدة صور أخرى للرد على الانتقادات وآخرها جلسة تصويرها الجديدة والتي اعتبرها البعض رداً على منتقدي إطلالاتها الأخيرة ووزنها الزائد.