عبد الرحمن أبو زهرة يكشف معاناته مع الاكتئاب:" أفكر بالاعتزال وأعيش صدمة بعد وفاة زوجتي"

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة وزوجته الراحلة

عبد الرحمن ابو زهرة وزوجته الراحلة

عبد الرحمن ابو زهرة

عبد الرحمن ابو زهرة

صدم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور اليوم بعد تصريحاته المؤثرة حول معاناته مع الاكتئاب وقلة العمل بالإضافة إلى حزنه على وفاته زوجته في نهاية العام الماضي.

عبد الرحمن أبو زهرة يشكو من قلة العمل والتهميش

وقال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات إعلامية له اليوم إن حالته مختلفة عن الفنان لطفي لبيب، لأنه يعاني من حالة اكتئاب كاملة ويشعر بالغربة، خاصة بسبب عدم فهم المخرجين من الجيل الجديد له، بالإضافة إلى قلة الأعمال التي تعرض له والتي تسببت في شعوره بالاكتئاب.

وأضاف عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحاته إنه يريد تقديم أعمال كوميدية ويرى أنه كوميديان من الدرجة الأولى وقضى مسيرته لأكثر من 60 عام وهو يقدم أعمال كوميدية، ولكن المخرجين الآن لا يرون ذلك، ويحصرونه في أدوار ضيف الشرف والتي سأم منها، ووجه رسالة للمنتجين والمخرجين بإعطائه الفرصة لتقديم أدوار كوميدية وأضاف:"أنا لو ممثلتش أطق أموت".

عبد الرحمن أبو زهرة يكشف معاناته مع الاكتئاب بعد رحيل زوجته

وقال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة إنه المخرجين الحاليين لم يولدوا وقت ما كان نجم في السينما والتلفزيون والمسرح والإذاعة، ويشعر بالتهميش من الجيل الجديد، وقال إنه يعيش صدمة قوية أيضاً بسبب وفاة زوجته بعد 56 عاماً من الزواج حتى إنه فكر في زيارة طبيب نفسي لتجاوز هذه الأزمة النفسية.

وكشف عبد الرحمن أبو زهرة عن أن زوجته الراحلة كانت تدعي إن يجعل وفاتها قبل وفاته، وهو ما حدث، وقال إن حبه لها كان يتجدد كل يوم طوال نصف قرن من الزواج منها.

آخر أعمال الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة

ويأتي حديث الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عن الاعتزال وقلة الأعمال المعروضة إليه، في الوقت الذي لا يزال دوره في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" يحقق مشاهدة وحضوراً كبيراً على مواقع التواصل، وظهر أبو زهرة في عدة أعمال كضيف شرف مؤخراً مثل فيلم "خيال مآتة" ومسلسل "جمع سالم" وغيرها.