فيديو هنا الزاهد تلجأ للشرطة بعد تعرضها للتحرش:" كنت مرعوبة ولم أتوقع القبض على المتهمين"

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد ومحمود حميدة

هنا الزاهد ومحمود حميدة

هنا الزاهد في فيلم الغسالة

هنا الزاهد في فيلم الغسالة

كشفت الفنانة هنا الزاهد تطورات حادث التحرش الذي تعرضت له مؤخراً، وذلك بعد تدخل الشرطة للقبض على المتهمين، وذلك بعد حملة عدد من المشاهير ضد التحرش.

هنا الزاهد تكشف تطورات قضية التحرش

وقالت هنا زاهد في مداخلة لها مع برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب إنها لم تتوقع سرعة الاستجابة من الشرطة، وكذلك سرعة القبض على المتهمين، وذلك بعد تحديد هويتهم من خلال الفيديو الذي التقطته هنا الزاهد للسيارة التي كان يتواجد بها المتجرشين بها.

وأضافت هنا الزاهد إنها توجهت للنيابة العامة اليوم لمواجهة المتهمين والانتهاء من بقية الإجراءات، واعتبرت ما حدث في واقعتها رسالة للفتيات بضرورة الإبلاغ عن وقائع التحرش وكذلك استخدام الهاتف لتوثيق هذه الاعتداءات مثلما فعلت هي في واقعتها.

حملة للنجوم ضد التحرش

وقالت هنا الزاهد في تصريحاتها إنها تشعر بالأمان بعد تدخل الشرطة والقبض على المتهمين، وكشفت إنها كادت ان تتعرض لحادث مروع بسبب المضايقات التي تعرضت لها من سيارة المتحرشين، وقالت إنها كانت خائفة بشدة وتشعر بالرعب بعدما صورت الواقعة.

ونشرت هنا الزهد صورة على انستقرام من بيان الشرطة حول الواقعة وعلقت:" الحمد لله رب العالمين.. شكرا وزارة الداخلية.. شكرا الشرطة المصرية"، وجاء ذلك ضمن حملة ضمت عدد من المشاهير ورواد مواقع التواصل ضد التحرش، والتي انضمت إليها هنا الزاهد بعد رانيا يوسف وسمية الخشاب وهند صبري وكندة علوش وعدد من النجوم.