دنيا بطمة تعلق على التطورات المفاجئة في قضية "فضح المشاهير" بعد جلسة محاكمتها الأخيرة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام

دنيا بطمة وشقيقتها

دنيا بطمة وشقيقتها

دنيا بطمة مع زوجها وابنتها غزل

دنيا بطمة مع زوجها وابنتها غزل

شهدت قضية "فضح المشاهير" والشهيرة بـ"حمزة مون بيبي" تطورات غير متوقعة والتي من شأنها ان تؤثر على موقف دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة، والمتطورتين في القضية.

تفاصيل جديدة عن قضية دنيا بطمة

وشهدت الأيام الأخيرة تطورات غير متوقعة في قضية "حمزة مون بيبي" والمتهمة بها دنيا بطمة، وذلك بعد قرار قاضي التحقيق بتأجيل الحكم إلى جلسة جديدة في نهاية الشهر الجاري، مع استمرار دنيا بطمة في حالة سراح مؤقت وذلك بعد آخر جلسة تحقيق الأسبوع الماضي.

ومن التطورات الجديدة في قضية دنيا بطمة أيضاً إسقاط بعض الاتهامات عنها ومنها تهمة المشاركة في النصب وكذلك شقيقتها ابتسام، مع استمرار عدة اتهامات في القضية أبرزها المساس بالحياة الخاصة والتشهير والتهديد وغيرها، على خلفية اتهامها مع شقيقتها ابتسام وآخرين بإدارة حساب إلكتروني وهمي لفضح بعض المشاهير.

مفاجآت غير متوقعة في قضية دنيا بطمة

أما المفاجأة الأبرز في قضية دنيا بطمة، هي صدور قرار باعتقال المحامي صاحب الشكوى ضد دنيا بطمة، ومفجر قضية "حمزة مون بيبي"، وذلك بعد توجيه اتهامات مشابهة له ومنها الابتزاز والتشهير والتعرض للأشخاص بالإضافة إلى قائمة أخرى من التهم، وأكدت المصادر إنه اعتقاله لا علاقة له بقضية دنيا بطمة ولكن من المتوقع ان يؤثر على مجرياتها.

وتفاعلت دنيا بطمة مع التطورات المفاجئة في القضية، ووجهت رسالة دعم جديدة إلى شقيقتها ابتسام، ونشرت رسالة غير مباشرة قالت بها:"عندما ينطق شخص لا داعي ان يتكلم باسم شعب، أي أربعين مليون نسمة، فانت لا تمثل إلا نفسك، مثل نفسك في صمت فإذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده وشكراً".

هل يؤثر حمل دنيا بطمة على قضيتها؟

وعلى الجانب الآخر، تنتظر دنيا بطمة ولادة مولودها الثاني خلال شهور قليلة، وواصلت استعراض حملها في فترته الأخيرة على انستقرام، والذي كشفت عنه في بداية قضيتها بسبب خوفها من التعرض للإجهاض، وأثار ذلك القلق لدى الجمهور بسبب التخوف من صدور قرارات ضدها في هذه الفترة، في حين يتوقع البعض ان يؤجل حملها صدور أي قرارات تعيق حريتها في القضية بسبب ظروفها الخاصة.