غدير سلطان تتراجع عن الاعتزال بعد 4 أشهر وتعود بفيديو عن نشاطاتها في العزل المنزلي

غدير سلطان

غدير سلطان

الفاشنيستا غدير سلطان

الفاشنيستا غدير سلطان

غدير سلطان تعود مجددا

غدير سلطان تعود مجددا

الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان

الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان

غدير سلطان

غدير سلطان

بعد أن أعلنت الفاشنيستا الكويتية غدير سلطان توبتها واعتزالها للظهور علنًا من خلال فيديوهاتها التي تشاركها مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ 4 أشهر، عادت الفاشنيستا مرة أخرى للظهور والتفاعل مع جمهورها من خلال حسابها على انستجرام.

غدير سلطان تعود للسوشيال ميديا

ومنذ أمس، بدأت غدير سلطان تشارك جمهورها على انستجرام، بمقاطع فيديو ظهرت فيها وهي تتحدث عن نفسها والتغييرات التي طرأت عليها في الفترة الماضية، تزامنًا مع أزمة كورونا وابتعادها عن السوشيال ميديا، حيث أكدت أنها تعلمت أشياء لم تكن تتخيل أنها ستتعلمها في يوم من الأيام، مثل عزف البيانو، إضافة إلى استغراقها أكثر بممارسة الرياضة.

غدير سلطان تثير الجدل بظهورها مجددًا

ولاقت الفيديوهات التي شاركتها غدير مع الجمهور، تفاعل عدد كبير من المتابعين الذين تسائلوا عن سبب عودتها مرة أخرى رغم اعتزالها الظهور بوجهها، إلا أن غدير تجاهلت التعليق على الأمر، كما أغلقت التعليقات على بعض من فيديوهاتها.

قصة اعتزال غدير سلطان الظهور بوجهها!

وكانت غدير سلطان قد كشفت في مقطع فيديو بثته عبر أحد حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي، عن أنها لن تظهر بوجهها ثانية في الفيديوهات التي سوف تنشرها، لافتة إلى أنها ستتفاعل مع متابعيها من خلال الحديث ومناقشة بعض القضايا الهامة.

وأشارت الفاشنيستا الكويتية إلى أنها لم تعد سعيدة بحياتها مؤخرًا، حيث كانت تعيش صراعًا داخليًا إلى أن توصلت إلى قرارها بعدم الظهور بوجهها وتوبتها النهائية بحسب قولها، وأضافت: "شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شو قاعد بسوى بحياته، شوف شو قاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، من هاللحظة أنا أبى أتوب وما أبى أطلع وجهي نهائيًا بعد".