صور إليسا تكرر نفسها للمرة الثالثة في بوستر أحدث ألبوماتها.."المرآة" كلمة السر

البومات اليسا

البومات اليسا

بوستر البوم اليسا

بوستر البوم اليسا

البوم اليسا الجديد

البوم اليسا الجديد

بوستر ايامي بيك

بوستر ايامي بيك

بوستر حالة حب

بوستر حالة حب

اليسا وحالة حب

اليسا وحالة حب

اليسا

اليسا

شوقت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها، بالبوستر الأول لأحدث ألبوماتها الغنائية المقبلة، والمقرر طرحه في عيد الأضحى، حيث نشرت البوستر عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم تظهر فيه بوجهها.

بوستر ألبوم إليسا الجديد

ونشرت إليسا صورة لها، ظهرت بها مرتدية فستان أبيض وتقف أمام المرآة، ولم تكشف الصورة عن وجهها، ولكنها كشفت عن تقنية جديدة تنفذها إليسا في بوسترات ألبومها الجديد باعتماد الرسوم واللوحات بدلاً عن التصوير، لكن أكثر ما لفت الأنظار، أن إليسا تكرر نفسها للمرة الثالثة في وضعية ظهورها على بوستر أحدث ألبوماتها.

إليسا تكرر نفسها للمرة الثالثة!

الفنانة اللبنانية اعتمدت على استخدام المرآة وانعكاس صورتها عليها، فلم تكن تلك المرة الأولى التي تستخدم نفس الطريقة على بوسترات ألبوماتها، ففي عام 2007، أصدرت ألبومها "أيامي بيك" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وظهرت صورتها على البوستر وكأن وجهها يطفو على سطح المياه، لكن يظهر انعكاسه على المياه نفسها، وكأنها تقف أمام المرآة.

كذلك كررت الأمر في 2014، عندما طرحت ألبوم "حالة حب" حيث خضعت لكثر من جلسة تصوير من أجل نشر بوسترات الألبوم والدعاية له، وجميعها كانت تظهر فيها إليسا بظهرها ممسكة بمرآة صغيرة وتنظر إليها ليظهر وجهها فقط أو عينيها.

بوستر ايامي بيك

"المرآة" عنصر رئيسي في بوسترات ألبومات إليسا!

وهو الأمر نفسه الذي فعلته بعد مرور 6 سنوات من ألبوم "حالة حب" في أحدث ألبوماتها الذي لم تكشف عن اسمه بعد، لكنه ظهرت بنفس وضعية بوسترات ألبوميها السابقيين، لينتقدها الجمهور ويتهمها بالتكرار وتقليد نفسها، بدلًا من اعتماد أفكار جديدة.

كما ان بوستر ألبومها الجديد ليس مبتكرا أو ذو فكرة جديدة، لكنه مستوحى من لوحة للفنان العالمي رينيه ماغريت رسمها عام 1937 بعنوان "الاستنساخ الممنوع"، والتي نرى فيها شخصًا واقفًا أمام مرآة، لكن المرآة لا تعكس وجهه وإنما ظهره.

لوحات عالميّة su Twitter: "لوحة الاستنساخ الممنوع رينيه ماغريت نرى ...

الجدير بالذكر أن إليسا تتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات في ألبومها الجديد الذي سيُطرح في عيد الفطر بعد عدة تأجيلات، وكشفت النجمة اللبنانية عن بعض تفاصيل أغاني الألبوم الذي تتعاون به مع مجموعة من الموسيقيين والشعراء مثل رامي جمال وأمير طعيمة ومحمد رحيم وكميل خوري وهادي شرارة وزياد برجي ونادر عبد الله وغيرهم، ومن أسماء أغاني الألبوم "عظيمة" و"أنا شبه نسيتك"، ويضم الألبوم 5 أغاني باللهجة باللبنانية.

بوستر حالة حب

أعداد مجلة هي