هبة نور ترقص وتحتفل بعيد ميلادها الـ33 بحضور معتصم النهار وزوجته..صور وفيديو

عيد ميلاد هبة نور

عيد ميلاد هبة نور

هبة نور

هبة نور

الفنانة هبة نور

الفنانة هبة نور

هبة نور

هبة نور

جانب من عيد ميلاد هبة نور

جانب من عيد ميلاد هبة نور

احتفلت النجمة السورية هبة نور بعيد ميلادها الـ33 رفقة مجموعة من أصدقائها، داخل أحد المطاعم بسوريا، وسط أجواء من البهجة والمرح.

هبة نور تحتفل بعيد ميلادها

وشاركت هبة نور جمهورها، عبر حسابها على انستجرام بمقطع فيديو وثقت فيه جزء من أجواء احتفالها بعيد ميلادها، وسط أصدقائها المقربين، ومن بينهم الفنان السوري معتصم النهار وزوجته لين اللذان تجمعها بهما علاقة صداقة قوية.

وظهرت هبة نور في الفيديو وهي تتمايل على أنغام إحدى الأغنيات، وتوجه الشكر لأصدقائها، وتستعد لتقطيع كعكة عيد ميلادها، وعلقت قائلة: "شكرا من كل قلبي لكل رفقاتي اللي كانوا معي امبارح.. بحبكم كتير ويخلي لي ياكم وتدوم هالجمعة الحلوة".

حفل عيد ميلاد هبة نور بحضور معتصم النهار

كما نشرت مجموعة صور عبر خاصية القصص القصيرة ظهرت فيها برفقة أصدقائها أيضًا خلال حفل عيد ميلادها، وعبرت عن سعادتها الشديدة باحتفالها وسط مجموعة من أقرب الناس إليها.

جانب من عيد ميلاد هبة نور

هبة نور تتحدث عن طلاقها وموقفها من الإنجاب

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية تصدرت منصات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، بعد استضافتها ببرنامج "راحت علينا"، حيث كشفت هبة نور عن بعض تفاصيل حياتها الخاصة وأسباب طلاقها من زوجها السوري الذي ارتبطت به بعد أن جمعتهما قصة حب، لافتة إلى أن سبب الطلاق هو خيانته المتكررة لها، موضحة أنها من الممكن أن تسامح في الخيانة، لكن بتكرارها ترفض مسامحة الرجل.

كذلك تحدثت الفنانة الشهيرة عن فكرة الإنجاب، وأكدت أنها تحرص هذه الفترة على الانشغال بعملها والنجاح فيه، مُشيرة إلى أن علاقتها بتيم ابن شقيقها، تعوضها عن إحساس الأمومة الذي تتمناه، وأضافت: "تيم ملأ فراغ الأمومة اللي بدي إياه وصرفت كل مشاعر الحنان معاه، وإديت لحالي كام سنة بدون إنجاب لأن أنا بوضع لازم انتبه على شغلي"