ياسر جلال يكشف موقفه النهائي من مسلسل "سيف الله" بعد اعتذاره المفاجئ

ياسر جلال وعمرو يوسف

ياسر جلال وعمرو يوسف

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال وعمرو يوسف

ياسر جلال وعمرو يوسف

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر جلال في مسلسل

ياسر جلال في مسلسل "الفتوة"

حالة من الجدل أثارها الفنان ياسر جلال بعد تداول أخبار اعتذاره عن بطولة مسلسل "سيف الله"، بعد فترة من تعاقده على العمل بعد انسحاب عمرو يوسف.

ياسر جلال يحسم موقفه من مسلسل "خالد بن الوليد"

ونشر المؤلف إسلام حافظ، تدوينة على فيسبوك، كشف بها ما حدث في الفترة الأخيرة في مسلسل "سيف الله"، وحسم الجدل على مصير المسلسل بعدما أكد على تراجع ياسر جلال عن اعتذاره عن المسلسل، وأعلن استمرار العمل في المسلسل بطاقم عمله الحالي.

وقال مؤلف "سيف الله" في تدوينته:" احنا كأسرة عمل نحب نوضح ان تحضيرات مسلسل سيف الله مستمرة، إحنا بنعمل مشروع ضخم وصعب جدا،ً ومفيش دقيقة ينفع تروح من غير تعب وعرق ومجهود غير عادي، النوع ده من المشاريع بيكون شاق للغاية أثناء تحضيرة و يستمر هذا الشقاء حتى اخر مشهد هيتصور".

الأزمات تهدد مسلسل "سيف الله"

وتابع إسلام حافظ:" فطبيعي ووارد جداً أثناء الرحلة الشاقة دي أي عنصر من عناصر العمل يتكعبل، او بمعنى اوضح يحس انه مش قادر ياخد نفسه من كتر الضغوط اللي عليه، وهنا لازم تلاقي ايد كبيرة صادقة وحاسة بيك ومقدرة مجهودك وتعبك طول الفترة اللي فاتت، تساعدك تقف على حيلك تاني عشان يكمل المشوار.. مسلسل سيف الله بطولة ياسر جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز".

ويذكر أن مسلسل "ٍسيف الله" كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي من بطولة عمرو يوسف قبل ان يؤجل بسبب الأزمات الانتاجية، واعتذر عمرو يوسف عن استكمال العمل قبل ان يتعاقد ياسر جلال على العمل خلفاً له، وصدم الجمهور في الأيام الأخيرة باعتذاره هو الآخر وهو ما يهدد مصير المسلسل للمرة الثانية، قبل ان يؤكد مؤلف المسلسل على عودته مرة أخرى.