إليسا تشوق الجمهور بأول بوستر لألبومها الجديد.. تستبدل الصور بلوحات سيريالية!

إليسا

إليسا

الفنانة إليسا

الفنانة إليسا

اليسا

اليسا

اليسا في كواليس البومها الجديد

اليسا في كواليس البومها الجديد

إليسا في كواليس ألبومها

إليسا في كواليس ألبومها

أول بوستر لألبوم إليسا الجديد

أول بوستر لألبوم إليسا الجديد

بدأت الفنانة إليسا العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد في صيف 2020، ونشرت أول صورة لبوستر الألبوم والذي اعتبره الجمهور أول مفاجأة غير متوقعة في الألبوم المنتظر.

إليسا تبدأ العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد

ونشرت إليسا صورة غير كاملة لها على انستقرام، ظهرت بها مرتدية فستان أسود وتقف أمام المرآة، ولم تكشف الصورة عن وجهها، ولكنها كشفت عن تقنية جديدة تنفذها إليسا في بوسترات ألبومها الجديد باعتماد الرسوم واللوحات بدلاً عن التصوير.

إليسا تشوق الجمهور لألبومها الجديد

ولم تعلق إليسا على الصور أو موعد طرح الألبوم وعنوانه، واكتفت بالإشارة إلى انه قريباً، وتفاعل الجمهور مع البوستر الأول للألبوم خاصة بسبب فكرته المميزة بالاعتماد على الرسوم السريالية، بحسب ما ذكره المخرج إيلي رزق الله مصمم الغلاف، والذي شوق الجمهور لبقية تصميمات الألبوم الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وينتظر الجمهور الألبوم الجديد لإليسا والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل، وستبدأ شركة روتانا طرح أغانيه خلال أيام، وذلك بعد فترة من التأجيلات بسبب أزمة فيروس كورونا، وكذلك بعد الجدل الكبير حول نية إليسا الاعتزال بعد الألبوم وتراجعها عن الأمر، بالإضافة إلى التكهنات حول انتهاء علاقتها بروتانا بعد الألبوم.

تفاصيل ألبوم إليسا الجديد

وكشفت إليسا عن بعض تفاصيل أغاني ألبومها الجديد والذي تتعاون به مع مجموعة من الموسيقيين والشعراء مثل رامي جمال وأمير طعيمة ومحمد رحيم وكميل خوري وهادي شرارة وزياد برجي ونادر عبد الله وغيرهم، ومن أسماء أغاني الألبوم "عظيمة" و "انا شبه نسيتك"، ويضم الألبوم 5 أغاني باللهجة باللبنانية، وطرحت منه هذا العام أغنية "قهوة الماضي"، وتعود به بعد غياب عامين عن آخر ألبوماتها "إلى كل اللي بيحبوني".