فيديو لطفي لبيب يتحدث عن مرضه واعتزاله الفن:"ظروفي الصحية تمنعني من التمثيل..ادعولي"

لطفي لبيب

لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب

لطفي لبيب

لطفي لبيب

لطفي لبيب

لطفي لبيب

الفنان لطفي لبيب في احدث ظهور

الفنان لطفي لبيب في احدث ظهور

عاد الفنان القدير لطفي لبيب للظهور في وسائل الإعلام بعد فترة انقطاع، وطمأن الجمهور على حالته الصحية بعدما حل ضيفاً على برنامج "التاسعة" للإعلامي وائل الإبراشي على التلفزيون المصري.

لطفي لبيب في أحدث ظهور: قادر على التمثيل ولست قادراً على الحركة

وقال الفنان لطفي في تصريحاته ببرنامج "التاسعة" إنه لم يعتزل التمثيل ولن يعتزل لانه لا يستطيع الابتعاد عن الفن أو عن أجواء التصوير، ولكن ظروفه الصحية تمنعه حالياً من التمثيل خاصة بعدما فقد قدرته على الحركة بسبب إصابته بجلطة في المخ تسببت في توقف حركة يده وقدمه اليسرى.

لطفي لبيب يكشف تفاصيل حالته الصحية

وأضاف لطفي لبيب إنه قادر على التمثيل بما يناسب وضعه الصحي الحالي، وقال إنه في حالة مرضية وطلب من الجمهور الدعاء له، ونفى الشائعات التي تصدر حول وفاته أو نقله للمستشفى، وقال إنه يعكف حالياً على كتابة أعمال فنية جديدة ومنها مسلسل تلفزيوني ينتظر تقديمه تقريباً.

وقال لطفي لبيب إنه يرفض إملاء شروطه على المؤلف والمخرج بسبب حالته الصحية وظروفه الحالية، وقال إن مهنة التمثيل صعبة وشاقة وتحتاج للحركة، وإنه لا يريد أن يؤثر على تاريخه الفني وقيمته، ولكن في نفس الوقت لن يرفض الأعمال التي تناسب وضعه الصحي.

لطفي لبيب ينفي شائعة وفاته

ووجه الفنان لطفي لبيب رسالة إلى جمهوره قائلاً:"ماخبيش على الجمهور انا في حالة مرض ومقدرش.. اعتبروه شبه اعتزال.. اعتزال.. ادعولي ربنا يشفيني"، وشغل الفنان لطفي لبيب الجمهور طوال السنوات الأخيرة بسبب شائعات اعتزاله ومرضه، والتي أثرت على ظهوره في الأعمال الفنية، والتي كانت آخرها العام الجاري في مسلسل "رجالة البيت" في رمضان الماضي.