محمد وزيري يرد على اتهامه بالنصب على هيفاء وهبي:"أنا زوجها منذ 2017 ولست مدير أعمالها"

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي في فيلم اشباح اوربا

هيفاء وهبي في فيلم اشباح اوربا

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

اشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري، مدير أعمالها السابق، بعد التصريحات العدائية العلنية بينهما في اليومين الماضيين في برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب.

مدير أعمال هيفاء وهبي السابق يكشف تفاصيل زواجه منها

وقال محمد وزيري في مداخلة هاتفية له مع برنامج "الحكاية" لعمرو أديب، إنه لن يرد على تصريحات هيفاء وهبي في البرنامج لانها زوجته، وقال إنه متزوجها منذ شهر مارس 2017، وإنهما يعيشان سوياً ويتنقلان معاً طوال تلك الفترة، وإنه قدم ما يثبت ذلك أمام النيابة، وذلك بعدما نفت هيفاء وهبي زواجه منها.

وأضاف وزيري إن الأزمات بدأت بينه وبين هيفاء وهبي في بداية تصوير فيلم "أشباح أوروبا"، وذلك بسبب خلط هيفاء بين المشاكل الشخصية معه وبين الفيلم، وهو ما تسبب في خسائر مادية له، وكشف انه هيفاء شاهدت الفيلم بعد الانتهاء منه وشكرته وأشادت به، وقالت له في بداية العام الجاري إنها ستنفصل عنه رسمياً بعد انتهائها من تحضيرات مسلسل "أسود فاتح"، وهو وافق على ذلك.

تفاصيل جديدة عن أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها

وقال محمد وزيري إنه رفض الإعلان عن زواجه من هيفاء وهبي لظروف شخصية، ورفض تقديمه كمدير أعمالها، وقال إنه رضي بذلك الوصف ولكنه لم يكن مدير أعمالها، وكشف ان ذلك هو سبب اتهامه بالنصب عليها، ونفى أيضاً استحواذه على ممتلكاتها في مصر وقال إنه لا يعرف تفاصيل تعاملاتها المالية في مصر حتى يستحوذ عليها.

وأثارت تصريحات وزيري الجدل خاصة إن هيفاء وهبي نفت طوال السنوات الأخيرة زواجها منه، وكذلك هو، بالإضافة إلى تأكيده على إدارة أعمالها بعد اصداره بيان بتوقفه عن أداء هذه المهمة في الفترة الأخيرة، قبل أن تتهمه هيفاء وهبي بالنصب عليها والاستيلاء على أكثر من 60 مليون جنيه وعدة ممتلكات لها مستغلاً توكيل إدارة أعمالها في مصر.