الإعلامي مصطفى الأغا يخضع لعملية جراحية ويكشف تفاصيل حالته بفيديو من المستشفي

مصطفى الأغا

مصطفى الأغا

الإعلامي مصطفى الأغا

الإعلامي مصطفى الأغا

مصطفى الأغا

مصطفى الأغا

مصطفى الأغا في المستشفى

مصطفى الأغا في المستشفى

مصطفى الأغا في المستشفى

مصطفى الأغا في المستشفى

أقلق الإعلامي مصطفى الأغا جمهوره بعدما نشر فيديو له من داخل غرفة العمليات وكشف عن خضوعه لعملية عاجلة.

مصطفى الأغا يخضع لعملية لإزالة الضغط على الدماغ

ونشر الإعلامي مصطفى الأغا فيديو له وهو داخل المستشفى، وصورة له داخل غرفة العمليات، وكشف عن خضوعه لعملية إزالة "البزل القطني"، والمسئولة عن الضغط في الدماغ، بحسب ما ذكره مصطفى الأغا في تغريدته.

وقال مصطفى الأغا في تغريدته حول حالته الصحية:" بحمد الله أجريت اليوم في المشفى السعودي الألماني بدبي عملية بذل قطني بسيطة لإزالة الضغط من الدماغ   فكل الشكر للمديرة العامة الدكتورة ريم عثمان المتابعة والمهتمة، وللدكتور له محمد فؤاد ولصديق العمر ادم العماري وغالية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1) on

مصطفى الأغا يكشف تفاصيل حالته الصحية

وظهر مصطفى الأغا في الفيديو وهو على سرير المستشفى وأثناء اتجاهه لغرفة العمليات، وطمأن الجمهور على حالته الصحية ومازحهم قائلاً إنه جاء في زيارة للمستشفى ولا يدري ماذا يقول للجمهور وهو يجد نفسه في طريقه إلى غرفة العمليات، وتجري عملية البزل القطني في أسفل الظهر بإدخال إبرة بين فقرتين، لأخذ عينة من السائل الدماغي النخاعي، والذي يحيط بالدماغ والحبل الشوكي لحمايتهما من الإصابة.

وانهالت التعليقات على فيديو مصطفى الأغا في المستشفى من زملائه وجمهوره والذين تمنوا له الشفاء العاجل والعودة سريعاً إلى الشاشة، من خلال البرنامج الشهير الذي يقدمه "صدى الملاعب" على mbc.