سعد لمجرد في حالة حداد ويؤجل طرح كليب "عدى الكلام" للمرة الثانية

سعد لمجرد

سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

الفنان سعد لمجرد

سعد لمجرد

سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

النجم سعد لمجرد

أعلن الفنان سعد لمجرد عن تأجيل طرح فيديو كليب الجديد "عدى الكلام" للمرة الثانية بعدما قرر تأجيل عرضه أول مرة احتراما لرحيل الفنانة رجاء الجداوي، بينما كشف لمجرد عن الموعد الجديد لطرح الفيديو.

سبب تأجيل فيديو كليب "عدى الكلام" لسعد لمجرد

نشر الفنان سعد لمجرد فيديو عبر حسابه على "انستجرام" تحدث من خلاله عن تأجيل موعد طرح فيديو كليب "عدى الكلام" والذي ينتظره جمهوره منذ أيام، وكشف سعد لمجرد أن سبب التأجيل للمرة الثانية يأتي حدادا على أراوح العديد من النجوم الذين رحلوا خلال الأيام الماضية، فقال سعد لمجرد في الفيديو: "أتمنى أن تكونوا بخير وتحياتي لكل جمهوري في العالم العربي، اريد ان أخبركم أن الفيديو كليب الجديد (عدى الكلام) لن يتم طرحه احتراما لأرواح النجوم الراحلين، فالأغاني (تروح وتيجي) لكن الأرواح تبقى دائما"، وظهر في الفيديو صور لكل من الفنان المغربي الراحل عبد العظيم الشناوي، وكذلك محمود رضا، والمنتجة مي مسحال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saadlamjarred1) on

موعد طرح أغنية سعد لمجرد الجديدة

الفنان سعد لمجرد كشف كذلك عن الموعد الجديد الذي من المقرر أن يتم فيه طرح الفيديو حيث كتب تعليقا على الفيديو قال فيه :"حدادا على الفنانين والاصدقاء الذين غادرونا الى دار البقاء سنأجل طرح العمل الجديد الى يوم الاربعاء 15 يوليوز باذن الله . اللهم ارحمهم جميعا"، وقد تقرر تأجيل فيديو كليب "عدى الكلام" لأول مرة منذ أيام بسبب حالة الحداد على الفنانة رجاء الجداوي، وقال لمجرد عبر حسابه على "انستجرام":"احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد.. سأخبركم قريباً بالموعد..اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوي واجعل مثواها الجنة".

أول أغنية لسعد لمجرد باللهجة المصرية

ويعتبر فيديو كليب "عدى الكلام" هو أول أغنية للفنان سعد لمجرد باللهجة المصرية وقد كشف عن تصوير فيديو كليب من خلال نشره لصورة طريفة مع قطته، ومازح الجمهور قائلاً إنها شاهدت الكليب وأعجبت به، بينما نشر كذلك الشاعر أمير طعيمة صورة من كواليس فيديو كليب أغنية سعد لمجرد الجديدة، وكشف عن كتابته كلمات الأغنية "عدى الكلام"، في أول تعاون بينهما، بالإضافة إلى ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، ويعتبر أول تعاون لهما أيضاً مع سعد لمجرد، والذي صور الفيديو كليب في باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@saadlamjarred1) on