إصابة آيشواريا راي وابنتها بفيروس كورونا بعد يوم واحد من إصابة زوجها ووالده

عائلة  أميتاب باتشان

عائلة أميتاب باتشان

 آيشواريا راي

آيشواريا راي

 آيشواريا راي

آيشواريا راي

 آيشواريا راي

آيشواريا راي

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

عائلة  آيشواريا راي

عائلة آيشواريا راي

صدمة جديدة لعائلة النجم الهندي أميتاب باتشان بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن إصابة زوجة نجله النجمة آيشواريا راي وحفيدته آرادهيا باتشان بفيروس كورونا.

إصابة النجمة آيشواريا راي وابنتها آرادهيا باتشان بفيروس كورونا

تأكدت إصابة النجمة الهندية آيشواريا راي وابنتها آرادهيا باتشان بفيروس كورونا وذلك بعد ظهور نتائج الفحوصات التي أجريت لهما خلال الساعات الماضية ويأتي إعلان إصابة النجمة آيشواريا راي بعد ساعات من نقل أميتاب باتشان ونجله أبهيشيك باتشان زوج النجمة الهندية بنفس الفيروس، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن تفاصيل الأعراض التي ظهرت عن كل من النجمة وابنتها، وهل سوف يتم نقلهما إلى المستشفى كما حدث مع جد ابنتها أميتاب باتشان وزوجها.

 آيشواريا راي

أميتاب باتشان يكشف عن إجراء عائلته لفحوصات كورونا

النجم الهندي أميتاب باتشان قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا وكذلك نجله وتم نقلهما إلى المستشفى والإعلان عن استقرار حالتهما الصحية، وطلب النجم الهندي أميتاب باتشان من جميع من تعامل معه سرعة إجراء الفحوصات اللازمة من أجلا الإطمئنان على وضعهم الصحي، وأكد أن عائلته بدأت بإجراء بعض الفحوصات من أجل معرفة النتائج والتي ظهرت بالفعل وأكدت إصابة النجمة آيشواريا راي وحفيدته ارادهيا باتشان بفيروس كورونا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amitabhbachchan) on

فرض اجراءات مشددة على منطقة إقامة عائلة أميتاب باتشان

وذكرت بعض التقارير أنه يجرى تعقيم منزل النجم الكبير أميتاب باتشان وكذلك المنطقة التي يقيم فيها وفرض إجراءات احترازية للدخول والخروج منها، وذلك بعدما تأكدت إصابة النجمة آيشواريا راي وابنتها بفيروس كورونا.

يذكر أن النجمة آيشواريا راي تستعد لتصوير الفيلم الهندي الجديد والذي يحمل عنوان " Ponniyin Selvan" والمقرر عرضه في عام 2021، وقد حصلت النجمة الهندية على العديد من الجوائز والتي بلغت ما يقارب من 36 جائزة ورشحت أيضا إلى 28 جائزة أخرى خلال مشوارها الفني الطويل.