مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن أرشيد الـ41: "أنت النقاء بالفطرة"

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

عائلة الفنان مكسيم خليل

عائلة الفنان مكسيم خليل

مكسيم خليل

مكسيم خليل

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

مكسيم خليل وسوسن أرشيد

احتفل الفنان مكسيم خليل بعيد ميلاد زوجته الفنانة سوسن أرشيد الـ41، برسالة رومانسية جديدة تحدث فيها عن أجمل الصفات التي تمتلكها الممثلة الشهيرة.

مكسيم خليل يحتفل بعيد ميلاد زوجته سوسن أرشيد

نشر الفنان مكسيم خليل صورة تجمعه بزوجته الفنانة سوسن أرشيد عبر حسابه على "انستجرام" احتفالا بعيد ميلادها الـ41، وغازل الفنان السوري زوجته برسالة رومانسية حيث وصفها بالسيدة النقية بفطرتها وتمنى لها سعادة دائمة وأن تحقق كل ما ترغب فيه خلال سنواتها القادمة فكتب: "حدا بيعرف شي اسمه (النقاء بالفطرة) بالنسبة الي بعرفه..ليكو قاعد على يميني.. واليوم عيد ميلاده ..ونشالله عقبال المية وتشوفي كل احلامك حقيقة قدامك.. كل سنة وانتي بخير حبيبي سوستي الحلوة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maximkhalil1) on

رسائل رومانسية متبادلة بين مكسيم خليل وسوسن أرشيد

الفنان مكسيم خليل اعتاد على نشر العديد من الصور التي تجمعه بزوجته الفنانة سوسن أرشيد عبر حسابه على "انستجرام" حيث يوجه لها دوما العديد من الرسائل الرومانسية التي تعبر عن مدى العلاقة القوية التي تجمعهما بعد سنوات طويلة من الزواج والتي امتدت لما يقارب الـ16 عاما، بينما أيضا تنشر الفنانة السورية الكثير من الرسائل لزوجها الفنان مكسيم خليل الذي رزق منها بكل من نجليه جاد ولوكاس، ولدى مكسيم أيضا ابن من زواجه الأول ويدعى هاني الذي يبلغ من العمر 20 عاما الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@sawsan_arsheed) on

أبرز أعمال مكسيم خليل وزوجته سوسن أرشيد

الفنانة سوسن أرشيد لم تشارك خلال الفترة الماضية في أعمال فنية جديدة وذلك بعد آخر عمل شاركت فيه وهو فيلم "يوم أضعت ظلّي" الذي تم إنتاجه عام 2018، كما شاركت في كل من الجزء الأول والثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، بينما كان آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان مكسيم خليل مسلسل "أولاد آدم" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، كما لا يزال يستعد لتصوير مسلسل "المنصة" الذي يشارك في بطولته مع العديد من النجوم منهم الفنان سلوم حداد، جيني أسبر، عبدالمحسن النمر، شادي الصفدي، والعمل من تأليف هوزان عكو، وإخراج مجدي السميري.