رانيا يوسف تعلق على جدل حملتها ضد التحرش وسمية الخشاب تنضم إليها.. بالفيديو

تصدرت قضية التحرش مواقع التواصل في الفترة الأخيرة، ودشن عدد من النجوم حملة لمكافحة ظاهرة التحرش وعلى رأسهم الفنانة رانيا يوسف والتي أثارت الجدل بسبب حملتها والتي هددت بها بفضح المتحرشين على صفحاتها بمواقع التواصل.

رانيا يوسف: تلقيت تهديدات بسبب الحملة ضد التحرش

وعلقت الفنانة رانيا يوسف في مداخلة لها ببرنامج "الحكاية"، على جدل حملتها ضد التحرش على مواقع التواصل، والتي تنشر بها رانيا صوراً للمتحرشين بها لفظياً على مواقع التواصل، وقالت إنها قررت فعل ذلك الأمر لكي تشجع الفتيات على مواجهة التحرش والمتحرشين وعدم الخوف من فضح المتحرشين وتقديم بلاغات ضدهم.

وعبرت رانيا يوسف عن معاناتها من التعليقات المسيئة والتحرش الإلكتروني، وقالت إنها قررت بسبب ذلك نشر صور كل من يرسل لها هذه الرسائل على صفحاتها بمواقع التواصل، إلى ان تقدم بلاغات ضد عدد كبير من المتحرشين للشرطة، وقالت إنها تلقت تهديدات من البعض بسبب حملتها في مواجهة ظاهرة التحرش.

سمية الخشاب تنضم إلى رانيا يوسف في قضية التحرش

وتفاعل عدد كبير من النجوم مع حملة ضد التحرش ومنهم هنا الزاهد وليلى علوي وكذلك الفنان محمد منير وآسر ياسين، وآخرهم الفنانة سمية الخشاب التي نشرت عدة فيديوهات للتوعية ضد التحرش، وقالت في مداخلة لها إنها مستعدة للتواصل مع الفتيات للتوعية ضد الظاهرة وتشجعيهن لتقديم بلاغات ضد المتحرشين، وطالبت بضرورة التدخل للتوعية النفسية والاجتماعية في هذه الظاهرة.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد بدأت حملتها ضد التحرش في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل بنشرها بيان كشفت به عن تعرضها للتحرش من خلال التعليقات المسيئة على مواقع التواصل، وطالبت بضرورة تنفيذ قانون رادع للحد من هذه الظاهرة، والتي تتصدر مواقع التواصل في الأيام الأخيرة وتفاعل معها عدد كبير من المشاهير.