نجل سلاف فواخرجي يتعرض للتنمر على الهواء وهكذا ردت والدته ..بالفيديو

لم يسلم نجل الفنانة السورية سلاف فواخرجي من موجة التنمر السائدة في الفترة الأخيرة على المشاهير وابنائهم وذلك خلال بث مباشر على الهواء ظهر فيه برفقة والدته التي لقنت المتنمرين درساً قاسياً.

ابن سلاف فواخرجي يتعرض للتنمر

وفي التفاصيل، فإن النجمة السورية سلاف فواخرجي، زوجة الممثل وائل رمضان، قررت التواصل مع متابعيها ببث مباشر على حسابها على انستغرام للمرة الأولى، وظهرت برفقة نجلها الصغير علي رمضان وعنونت اطلالتهما بالفيديو "مقابلة مع الأستاذ علي رمضان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#سلاف_فواخرجي

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

وتركت سلاف فواخرجي ابنها علي يقرأ أسئلة المتابعين وتعليقاتهم إلا انه صدم بعدد من التعليقات التي تنمّرت من وزنه حيث وصفوه بـ"السمين"، وآخرون سألوه عن وزنه، وما العشاء الذي تناوله بسبب بروز بطنه، وهنا تدخلت والدته وحاولت تهدئة ردة فعله، ووصفت المتنمرين على ابنها بأنهم أشخاص مرضى نفسيين قائلة "هدول عالم مريضين نفسياً بحسوا بالانتصار وقت يسبوا ويشتمو طفل صغير وعندو أحاسيس، ما بيفهموا شو يعني طفل".

ورغم محاولات سلاف فواخرجي تهدئة غضب ابنها لكنه عبر عن حزنه من التعليقات المسيئة له وقال :"ليش ما حدا بيحبني وكلو بيقلي أنا سمين، طيب أنا سمين"

سلاف فواخرجي تعلن موعد مسلسل "شارع شيكاغو"

على صعيد فني، كشفت سلاف فواخرجي عن موعد عرض مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو"، وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" أن العمل سيعرض أواخر شهر يوليو، عبر فضائية "osn".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

rj 

مسلسل "شارع شيكاغو" كان قد خرج من السباق الدرامي لرمضان 2020 نتيجة ايقاف التصوير فيه بسبب تداعيات فيروس كورونا ليعود فريق العمل بعد رمضان ويكمل التصوير، والعمل ينتمي للدراما البوليسية الرومانسية وتدور أحداثه في حقبتين مختلفتين من الزمن الحالي وستينات القرن الماضي في إحدى شوارع دمشق الذي يُسمى "شيكاغو"، حيث تقع جريمة قتل وتتمحور الأحداث حولها.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب فواخرجي، دريد لحام وأمل عرفة و مهيار خضور وجوان خضر وآخرون، وهو من إخراج محمود عبد العزيز.