روان بن حسين تنضم لمنتقدي فوز الفهد بعد تصريحاتها عن تقليد البعض لها:"ما فهمت ليش يزعل الموضوع!"

روان بن حسين وفوز الفهد

روان بن حسين وفوز الفهد

روان بن حسين

روان بن حسين

فوز الفهد

فوز الفهد

فوز الفهد

فوز الفهد

الفاشنيستا روان بن حسين

الفاشنيستا روان بن حسين

أثارت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد، جدلًا على مدار الأيام الماضية، بعد أن تحدثت عن عدم رضاها لتقليد البعض لها مع كل إطلالة جديدة تطل بها على الجمهور، وهو ما وضعها في موقف محرج مع عدد من متابعيها الذين شنوا حملة هجوم عليها كما قرر البعض إلغاء متابعتها.

روان بن حسين ترد على فوز الفهد

الأمر استفز أيضًا زميلتها الفاشنيستا روان بن حسين، التي قررت الرد عليها والتعبير عن غبها من تصريحاتها، وذلك خلال تعليقها على أحد الفيديوهات المتداولة لفوز الفهد وهي تشكو من تقليد البعض لها، وقالت روان: "يعني لما تسوين دعاية حق منتج والناس تروح تشتريه لأنه فوز (تستخدم المنتج) هذا بعد اسمه تقليد، ما يزعل؟".

وأضافت روان بن حسين في انتقادها لفوز الفهد: "يعني مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، آلاف من الناس تحبك وتحب ستايلك ومكياجك وشعرك.. الطبيعي إنها بتقلدك، ما فهمت ليش بزعل الموضوع؟". 

تفاصيل أزمة غضب الجمهور من فوز الفهد

الجدير بالذكر أن فوز الفهد حرصت مجددًا على توضيح تصريحاتها التي أثارت الجدل، فنشرت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تحدثت فيه عن الهجوم الذي شنه البعض عليها نتيجة الحديث عن غضبها من قيام المتابعات بتقليد لون شعرها وقالت: "البعض اعتبر كلامي المقصود به متابعاتي لكن هذا غير صحيح فلم اقصدهم في الفيديو الذي نشرته، فكيف أعرف أن متابعاتي قاموا بهذا، وأيضا أصبحت كل كلمة اقولها يصير فيلم عليها ويبدأ الهجوم وأنني اتعامل مع المتابعين بغرور وهذا ليس حقيقي".

فوز الفهد توضح تصريحاتها

كما طالبت الفاشنيستا الكويتية، المتابعين بعدم الاستماع إلى بعض الأشخاص الذين يفهمون حديثها بشكل غير صحيح فقالت: "كان واضح ما اقصده في حديثي وليس بالتأكيد من يتابعني، فأنا اتمنى أن تقوم جميع المتابعات بفعل ما افعل، لكن هناك من يفهم كلامي بشكل غير صحيح في وقت يفهم حديث البعض الذين يتحدثون عني بشكل مختلف".

أعداد مجلة هي