خروج جاسم النبهان من المستشفى وابنته تعلن استقرار حالته الصحية

جاسم النبهان

جاسم النبهان

جاسم النبهان يخرج من المستشفى

جاسم النبهان يخرج من المستشفى

الفنان جاسم النبهان

الفنان جاسم النبهان

جاسم النبهان وابنته

جاسم النبهان وابنته

حصة النبهان

حصة النبهان

طمأنت المخرجة والممثلة الكويتية حصة النبهان، الجمهور على صحة والدها الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان بعد خضوعه لعملية بالقلب قبل أيام.

جاسم النبهان يخرج من المستشفى

وشاركت حصة النبهان، الجمهور عبر حسابها على تويتر، بصورة تجمعها بوالدها الفنان القدير، وأكدت أنه خرج من المستشفى بالأمس، وعلقت قائلة: "لله الحمد والمنة.. أبوي بخير وطلع من المستشفى".

ابنة جاسم النبهان تتلقى مساندة المشاهير

وتفاعل عدد كبير من المشاهير، مع ما كتبته ابنة الفنان جاسم النبهان، وتمنوا للفنان القدير المزيد من الصحة، ومن بين هؤلاء الإعلامي الكويتي حمد سامي العلي الذي كتب في تعليقه لصديقته: "أجر وعافية".

كما شاركت الفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها على انستجرام، صورة للفنان الكويتي وعلقت قائلة: "ألف لا بأس عليك يا بو طلال أجر وعافية وما تشوف شر إن شاء الله".

فيما شاركت الفنانة هند البلوشي مقطع فيديو يجمعها بجاسم النبهان، وعلقت قائلة: "الحمدلله على سلامة أبونا الغالي الفنان القدير جاسم النبهان.. اللهم البسه ثوب العافية".

معلومات عن جاسم النبهان

وكان الفنان الكويتي جاسم النبهان قد أصيب بوعكة صحية طارئة ألزمته دخول غرفة العناية المشددة في أحد مستشفيات الكويت حيث خصغ لعملية قسطرة بالقلب، وانتشرت صورة للفنان القدير ظهر فيها داخل المستشفى وهو يرتدي الكمامة وبدت ملامح الإرهاق على ملامحه.

ومن المعروف أن جاسم النبهان من مواليد 1 اغسطس عام 1944 وبدأ خطواته الأولى في احتراف الفن بعد انضمامه إلى فرقة المسرح الشعبي بسنة 1964، كما التحق بمعهد الدراسات المسرحية الذي أسسه زكي طليمات.