النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نهى نبيل تنهار في البكاء بعد وصفها بـ"العاقة" لوالدها وتكشف رد فعله..بالفيديو

نهى نبيل
1 / 5
نهى نبيل
الفاششنيستا نهى نبيل
2 / 5
الفاششنيستا نهى نبيل
نهى نبيل
3 / 5
نهى نبيل
بكاء نهى نبيل بسبب والدها
4 / 5
بكاء نهى نبيل بسبب والدها
نهى نبيل
5 / 5
نهى نبيل

انهارت الفاشينيستا ومقدمة البرامج الكويتية نهى نبيل من البكاء خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، التي عرضت مساء اليوم، الخميس، بعدما تحدثت عن والدها.

بكاء نهى نبيل

وأكدت نهى نبيل أنها تلقت مؤخرًا تعليقات سلبية من البعض بسبب والدها، واتهامهم لها بأنها مقصرة معه، وهو ما تسبب في انتشار العديد من الشائعات التي جعلته يتأثر صحيًا بسبب ذلك، ويعتذر لها، ثم انهارت في البكاء.

نهى نبيل

نهى نبيل ووالدها

وأكدت نهى نبيل خلال اللقاء أن والدها كان قد خرج لتوه من أزمة صحية وتعرض لجلطتين، ثم انتشرت تلك الشائعات، وبمجرد أن قرأها تحدث معها وقال لها نصًا: "أنا آسف إني حطيتك بالموقف ده وانكتب عنك هذا الكلام"، لافتة إلى أنها غضبت عندما كتبت بعض الحسابات عنها ووصفتها بالابنة العاقة!.

احتجاز نهى نبيل

وكانت الفاشنيستا الكويتية قد تم احتجازها مؤخرًا من قبل الإدارة العامة للتحقيقات بالكويت بسبب خرقها للإجراءات التي تم فرضها من أجل مواجهة فيروس كورونا والتي من بينها الحجر المنزلي للعائدين من الخارج، وأوضحت نهى نبيل حقيقة ما حدث وقتها وقالت: "طلبت مني إدارة التحقيقات الحصول على أقوالي فيما يخص واقعة بنك الدم الذي تطوعت فيها كنوع من الدعم لتلبية نداء الوطن في هذه الظروف الصعبة". نهى نبيل هاجمت كذلك المنتقدين لها بسبب ما مرت به حيث أوضحت أن البعض تمنى لها الشر بينما اعتبرها البعض الآخر إنسانة لا تحترم القانون، وشددت على احترامها للقانون.

×