أول تعليق للمطرب محمد رشاد بعد تهديده بالحبس والحجز على منزله..بالفيديو

ظهر الفنان محمد رشاد لأول مرة بعد الأزمة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية نتيجة صدور حكم قضائي بالحجز على منزله هو وزوجته مي حلمي التي اتهمت أحد المنتجين بمحاربتها ومحاربة زوجها بسبب خلافه معه.

محمد رشاد:  أنا أعيش في هذه الأزمة منذ سنوات  

نشر الفنان محمد رشاد فيديو عبر حسابه على "انستجرام" تحدث من خلاله عن الأزمة التي واجهها هو وزوجته، كما وجه الشكر لكافة اصدقائه وعائلته والمتابعين الذين قاموا بدعمه في هذه الازمة التي بدأت منذ سنوات طويلة فقال:  "أريد ان اشكر الجميع على دعمي خلال الأيام الماضي فالمشكلة بدأت منذ سنوات وحاولت أكثر من مرة حلها بطريقة هادئة بدون أن يحدث أي تاثير على مستقبلي، وعدم ظلم أي طرف فيها، لكن للآسف لم نصل إلى أي حل، و من حقكم أن أطمئنكم على الأوضاع التي امر بها لأن الجمهور دائما بجواري ويساندني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@mohammedrashadofficial) on

محمد رشاد يشكر زوجته الإعلامية مي حلمي

محمد رشاد رفض الحديث عن تفاصيل المشكلة في هذا التوقيت إلى حين  محاولة حلها ووعد جمهوره بأنه سوف يكشف كل شيء في حال لم يصل إلى أي حل فقال: "لا أفضل الحديث عن تفاصيل المشكلة في هذا الوقت إلى حين الوصول لحل، لكن إذا لم  ننجح في هذا فسوف اتحدث وأكشف كل التفاصيل الخاصة بهذه القضية وسبب المشكلة"، وشكر محمد رشاد زوجته الإعلامية مي حلمي على وقوفها بجواره خلال هذه الأزمة حيث كتب تعليقا على الفيديو قال فيه: "بشكركم جمهوري من قلبي علي كلامكم و دعواتكم و دعمكم ليا .. شكراً لأهلي و لكل أصحابي اللي ظهر معدنهم وقت الشدة .. شكراً للأصيلة مراتي اللي معايا فالحلو و المر".

مي حلمي تساند زوجها محمد رشاد

الإعلامية مي حلمي نشرت منذ أيام فيديو عبر حسابها على "انستجرام" اتهمت به أحد المنتجين بمحاربتها ومحاربة زوجها، بسبب خلافه معه، وقالت إنها لم تستطع الصمت أمام هذه الأزمة بعدما صدمت بصدور قرار بالحجز على منزلها، وكذلك تهديد زوجها بالحبس أو دفع مبلغ مالي كبير يصل إلى 5 مليون جنيه. وبكت مي حلمي في الفيديو واستغاثت بالجمهور لدعمها ودعم زوجها محمد رشاد، وقالت إنه يعاني من 4 سنوات من وقف الحال بسبب أزمته مع المنتج والذي يحاول التأثير على عملها أيضاً، وعلقت مي حلمي على الفيديو قائلة:" بدعم جوزي وبقول كفايه وقف حال فينا انا بدعم جوزي محمد رشاد لما تصحي من النوم دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@maihelmy.official) on