حفيدة رجاء الجداوي تودع جدتها برسالة مبكية وصور نادرة:"شكراً على كل حاجة"

رجاء الجداوي وحفيدتها

رجاء الجداوي وحفيدتها

حفيدة رجاء الجداوي

حفيدة رجاء الجداوي

حفيدة رجاء الجداوي

حفيدة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي وحفيدتها

رجاء الجداوي وحفيدتها

رجاء الجداوي وحفيدتها

رجاء الجداوي وحفيدتها

نشرت رضوى هندي، حفيدة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، أول تعليق لها على رحيل جدتها، وودعتها برسالة مؤثرة وصور نادرة تذكرت بها أبرز لحظاتها مع جدتها الراحلة.

أول تعليق من حفيدة رجاء الجداوي بعد وفاة جدتها

ونشرت رضوى، حفيدة رجاء الجداوي، أول تعليق لها بعد وفاة جدتها على صفحتها بفيسبوك، وودعت جدتها برسالة مؤثرة قالت بها:"هيوحشني اني ادخل اوضتك فجأة و اقولك "امتحان مفاجئ هاتي السكريبت " واسمعلك و نقعد نضحك لحد لما ندمع".

وتابعت في رسالتها:"هيوحشني اني ادخل عليكي واقولك “ملكيش نفس تتغلبي في دورين كوتشينة يا جوجا" وكالعادة طبعا بتقتعيني، هيوحشني اني اكون نايمة و الاقي مامي داخلة عليا تقولي الحقي انا نزلت Story او طلعت live او اي كارثة من الكوارث التانية بتاعتك، نجري انا ومامي على اوضتك وتقوليلنا جملتك الشهيرة مالو التليفون ابو قرص".

حفيدة رجاء الجداوي تتذكر أبرز لحظاتها مع جدتها الراحلة

ونشرت رضوى عدة صورة لها مع جدتها الراحلة ومنها صوراً نادرة من طفولتها، واختتمت رسالتها المؤثرة قائلة:"هيوحشني اني اقعد اتفرج عليكي واتعلم منك، هيوحشني تريقتك مع صحابي هيوحشني خفة دمك و كرمك واخلاقك و تسامحك، هيوحشني انك تفهميني وتناقشيني  وتساعديني وتديني رأيك، كان عندي ٤٣ يوم استعد فيهم بس امبارح لقيت نفسي بفتح باب اوضتك بقولك يا أنا ووقفت سكت كتير و قلت الله يرحمك يا حبيبتي شكراً على كل حاجة".

وأثرت رسالة حفيدة رجاء الجداوي في الجمهور والمتابعين، خاصة بسبب قوة العلاقة بينهما، والتي كشفت عنها والدتها أميرة مختار، وبعد الكشف عن توصية رجاء الجداوي على ابنتها وحفيدتها في آخر حديث لها بالمستشفى، وأحزن رحيل الفنانة رجاء الجداوي الوسط الفني والذي لا يزال نجومه في حالة صدمة وحزن بسبب رحيل رجاء الجداوي.