صور دينا الشرييني تحتفل بتصوير فيلمها الجديد وتتلقى الانتقادات لتجاهلها الحداد على رجاء الجداوي

دينا الشربيني واحمد الفيشاوي في فيلمهما الجديد

دينا الشربيني واحمد الفيشاوي في فيلمهما الجديد

احمد الفيشاوي ودينا الشربيني

احمد الفيشاوي ودينا الشربيني

دينا الشربيني ورجاء الجداوي في

دينا الشربيني ورجاء الجداوي في "لعبة النسيان"

احمد الفيشاوي ودينا الشربيني

احمد الفيشاوي ودينا الشربيني

احتفال دينا الشربيني بفيلمها الجديد

احتفال دينا الشربيني بفيلمها الجديد

فيلم

فيلم "30 مارس"

أثارت الفنانة دينا الشربيني الانتقادات بسبب احتفالها ببداية تصوير فيلمها الجديد "30 مارس"، مع أحمد الفيشاوي، وذلك بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة رجاء الجداوي.

دينا الشربيني تتجاهل الحداد على رجاء الجداوي

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي صوراً من أول أيام تصوير فيلمه الجديد "30 مارس" مع الفنانة دينا الشربيني، واحتفلا بانطلاق التصوير بقالب حلوى كبير، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً:"أحتفالنا ببداية تصوير فيلم ٣٠ مارس مع أطول منتج في مصر راني مِسحال".

دينا الشربيني تتلقى الانتقادات

وأثارت الصور الجدل بين الجمهور على انستقرام، والذين هاجم بعضهم دينا الشربيني بسبب احتفالها رغم حالة الحداد على الفنانة رجاء الجداوي، والتي شاركت دينا الشربيني بطولة آخر مسلسلاتها "لعبة النسيان" وأصيبت بفيروس كورونا في آخر أيام تصوير المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وودعت دينا الشربيني الفنانة رجاء الجداوي بصورة على انستقرام وقالت ناعية:" هتوحشيني اوي.. إنا لله وإنا اليه راجعون"، قبل أن تحتفل ببدء تصوير فيلمها "30 مارس" مع أحمد الفيشاوي اليوم، وهو ما جعلها تتعرض للهجوم والانتقادات بحجة عدم احترام حالة الحديد على الفنانة رجاء الجداوي.

دينا الشربيني مع أحمد الفيشاوي في "30 مارس"

وكشف أحمد الفيشاوي عن تفاصيل فيلمه الجديد مع دينا الشربيني، والذي يشارك في بطولته الفنان صبري فواز ومحمد شاهين وانجي المقدم وخالد الصاوي وغيرهم، وهو من تأليف حميد المدني وإخراج أحمد خالد موسى.

أعداد مجلة هي