برغم تعدد الإصابات بكورونا في الوسط الفني..نجوم "كيرة والجن" يجتمعون والاحتفالات على الشواطئ تتواصل

بالرغم من زيادة حالات الإصابات بفيروس كورونا بالوسط الفني، والتي كان أحدثها والد الفنان أيمن عزب ومحمد سلامة زوج الفنانة مروة سالم والنجمين الجزائريين محمد فريمهدي وعبد رحمن جلطي؛  إلا أن قطاع كبير من النجوم تجاهلوا الإلتزام بالإجراءات الاحترازية هذه الفترة، وواصلوا القيام بعاداتهم القديمة التي كانوا يتبعونها من قبل أزمة فيروس كورونا، فبعضهم لم يمنع التجمعات وأخرون حرصوا على مواصلة التحضيرات لأعمالهم المقبلة دون الالتزام بأقل الإجراءات الوقائية وهي ارتداء الكمامة الطبية!

السقا وأصدقائه على الشاطئ

وتداول الجمهور بالأمس، صورًا لعدد من النجوم خلال لقائهم على شاطئ أحد المناطق الساحلية، وهم أحمد السقا وزوجته مها الصغير ووالدته، بالإضافة إلى الفنانة شيري عادل وخالد أنور ومصطفى خاطر والشيف علاء الشربيني وأحمد رزق وعدد كبير من أصدقائهم.

وحرص هؤلاء النجوم على التقاط الصور التذكارية والتجمع والتقارب معًا بشكل أثار الجدل بين الجمهور، حيث انتقدوا فكرة ظهورهم بدون كمامة وعدم مراعاتهم لقواعد التباعد الاجتماعي.

أبطال "كيرة والجن"

كذلك كشفت الشركة المنتجة لفيلم "كيرة والجن" عن القائمة النهائية لأبطال العمل، الذين تجمعوا أيضًا في البروفات الأولى الخاصة بالفيلم في مكان مغلق، دون مراعاة الإجراءات الاحترازية.

وتداول الجمهور صور هؤلاء النجوم في اجتماعهم الأول للتحضير للعمل المنتظر، وهم أحمد عز وكريم عبد العزيز وهند صبري وسيد رجب وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ومحمد عبد العظيم وعارفة عبد الرسول والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كواليس كيرة والجن

كواليس "زنزانة 7"

صناع فيلم "زنزانة 7" كشفوا أيضًا عن كواليس تصوير الفيلم، التي شهدت اجتماعًا كبيرًا بين عدد من العاملين بالفيلم، متجاهلين ارتداء الكمامة في الكواليس أو إجراءات التباعد الاجتماعي، والعمل من بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وعبير صبري ومايا نصري ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخة ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى.

كواليس زنزانة 7

حفل تخرج نجل هنا شيحة

ومؤخرًا احتفلت الفنانة هنا شيحة بتخرج ابنها آدم، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وقت دخولها إلى مكان الحفل الذي جمع عدد كبير من الحضور رغم الإجراءات الوقائية التي تتبعها الحكومات حاليًا، حيث انتقد البعض ظهور عدد كبير من الحضور في مكان واحد وتجاهل الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا، فلم يظهر أي شخص مرتديًا للكمامة على سبيل المثال.

كما اعتبر البعض أيضًا أن حفل التخرج الذي أقيم لنجل هنا شيحة، مخالفًا لقرار الحكومة المصرية باستمرار غلق جميع الحدائق والمتنزهات والشواطئ العامة دون غيرها، وجميع الفعاليات التي تتطلب تواجد أية تجمعات كبيرة للمواطنين مثل الحفلات الفنية والاحتفالات الشعبية والموالد والمعارض والمهرجانات وحفلات الزفاف.