هكذا ساند محمد منير حملة نجمات الفن ضد التحرش.. بالفيديو

محمد منير

محمد منير

هنا الزاهد

هنا الزاهد

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

رانيا يوسف

محمد منير

محمد منير

دعم الفنان محمد منير حملة نجمات الفن والمجتمع الأخيرة ضد ظاهرة التحرش سواء في الشارع أو على مواقع التواصل، ونشر رسالة خاصة إليهن بسبب هذه الظاهرة.

محمد منير يوجه رسالة خاصة بسبب ظاهرة التحرش

وساند محمد منير النجمات بطريقته الخاصة ونشر إحدى أغانيه القديمة والموجهة للسيدات بعنوان "بنات"، وعلق عليها برسالة خاصة قائلاً:" لم تعرف ثقافة مصر ولا رجالها لفظ التحرش الجنسي، وعلي طول تاريخنا كان الرجل المصري هو مضرب الأمثال في الدفاع عن كرامة المرأة و الاحتفاء بها.. اعتذر بالنيابة عن كل رجال مصر الشرفاء لكل بنات مصر".

وتفاعل الجمهور مع تغريدة محمد منير وموقفه الإيجابي من الحملات ضد التحرش، والتي قادتها عدة فنانات مؤخراً وعلى رأسهن رانيا يوسف وهند صبري وكندة علوش وياسمين رئيس وهنا الزاهد وليلى علوي وغيرهن، بالإضافة إلى عدد كبير من الجمهور.

هنا الزاهد تكشف تطورات في حملتها ضد التحرش

وواصلت عدة نجمات حملاتهن ضد التحرش من خلال ملاحقة المتحرشين والإبلاغ عنهم لدى الشرطة ومنهن الفنانة رانيا يوسف التي نشرت عدة نماذج من التعليقات المسيئة التي تتعرض لها على مواقع التواصل، وكذلك هنا الزاهد التي نشرت فيديو لبعض المضايقات التي تعرضت لها في الشارع.

وعلقت هنا الزاهد على خطوتها الأخيرة ضد المتحرشين خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "التاسعة"، وقالت إنها غيرت موقفها بعد ان كانت تخشى التعرض للتحرش ولكنها قررت المواجهة مؤخراً وعدم الخوف من المتحرشين، وكشفت عن تواصل الشرطة معها بعد نشرها الفيديو على انستقرام وذلك من أجل مساعدتها في القبض على المتهمين.