فيديو مي حلمي تبكي وتستغيث بالجمهور بعد الحجز على منزلها وتهديد محمد رشاد بالحبس!

محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي ومحمد رشاد

مي حلمي تساند زوجها محمد رشاد

مي حلمي تساند زوجها محمد رشاد

محمد رشاد وزوجته مي حلمي

محمد رشاد وزوجته مي حلمي

صدمت المذيعة مي حلمي الجمهور اليوم بنشرها فيديو تستغيث به من الحكم بالحجز على منزلها وتهديد زوجها المطرب محمد رشاد بالحبس، وكشفت تفاصيل الأزمة لأول مرة للجمهور.

مي حلمي تبكي وتكشف أزمة زوجها: "كفاية وقف حال"

ونشرت مي حلمي فيديو على حسابها بانستقرام اتهمت به أحد المنتجين بمحاربتها ومحاربة زوجها، بسبب خلافه معه، وقالت إنها لم تستطع الصمت أمام هذه الأزمة بعدما صدمت بصدور قرار بالحجز على منزلها، وكذلك تهديد زوجها بالحبس أو دفع مبلغ مالي كبير يصل إلى 5 مليون جنيه.

وبكت مي حلمي في الفيديو واستغاثت بالجمهور لدعمها ودعم زوجها محمد رشاد، وقالت إنه يعاني من 4 سنوات من وقف الحال بسبب أزمته مع المنتج والذي يحاول التأثير على عملها أيضاً، وعلقت مي حلمي على الفيديو قائلة:" بدعم جوزي وبقول كفايه وقف حال فينا انا بدعم جوزي محمد رشاد لما تصحي من النوم دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on

تفاصيل أزمة محمد رشاد

ولم تكشف مي حلمي عن هوية المنتج، الذي اتهمته بمحاربة زوجها، وتشير التكهنات إلى انه المنتج هاني محروس والذي تعاقد مع رشاد قبل 4 سنوات وتوقف التعاون بينهما بعد عدة خلافات، ودعمت مي حلمي زوجها على مواقع التواصل ونشرت صورة لها معه وعلقت:" في ضهرك وجنبك واللي يضرك يضرني واللي يفرحك يفرحني..".

وتابعت في رسالتها لزوجها:" معاك لآخر يوم في عمري علي الحلوة والمرة واقفة معاك.. نجحت معاك وكبرت معاك وضحكت وحزنت معاك عمري ما اسيبك ولا اضيع حب عمري ولا سنين نجاحنا معاك، بقيت بتاعت الراديو وحسناء الرياضة لفينا العالم وقولنا بكرا يا دنيا نلف الدنيا ولفناها ونجحنا.. انت سنيني الحلوة علي الحلوة والمره معاك".