هيفاء وهبي تكشف تطور جديد في قضية إدعاء مدير أعمالها السابق الزواج منها!

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي في فيلم اشباح اوربا

هيفاء وهبي في فيلم اشباح اوربا

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير اعمالها السابق

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن آخر تطورات قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، والذي أدعى الزواج منها سراً وطلب إثبات الزواج في محكمة الأسرة بالقاهرة.

هيفاء وهبي تكشف آخر تطورات أزمتها مع محمد وزيري

ونشرت هيفاء وهبي تغريدة على حسابها بتويتر كشفت بها عن آخر تطورات قضية إدعاء محمد وزيري بالزواج منها، وقالت:" اليوم كانت الجلسة بمحكمة الأسرة اللي أخينا لجألها ليغصبني انه مجوزني، واللي المفروض كان يقدم فيها اصل عقد الزواج والشهود".

وتابعت:" محاميه فشل في تقديم الأوراق الي أجّل بسببها الجلسة الماضية ولما سأله القاضي عن الشهود حاول التأجيل لحين جلبهم ولكن القاضي رفض وانحجزت القضية للحكم.. الحمد الله"، واقتربت هيفاء وهبي من تحقيق أول انتصار قضائي ضد وزيري بعد فشله في تقديم ما يثبت الزواج منها إلى محكمة الأسرة.

هيفاء وهبي تصعد حربها ضد محمد وزيري

وصدم محمد وزيري الجمهور في الفترة الأخيرة برفعه دعوى إثبات الزواج من هيفاء وهبي في محكمة الأسرة بمصر، وذلك رداً منه على اتهامات هيفاء وهبي له بالاستيلاء على أموالها والتي تقدر بأكثر من 60 مليون جنيه، بعدما استغل توكيل إدارة أعمالها الفنية والمالية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وصعدت هيفاء وهبي حربها ضد محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، وقدمت طلباً إلى النقابات الفنية في مصر بإيقاف عرض فيلمها "أشباح أوروبا"، الذي يعتبر أول انتاج لمحمد وزيري، وطلبت الحصول على أجرها بالكامل عن العمل قبل طرح الفيلم وكذلك حسم قضيتها ضده، وكان من المقرر ان يعرض الفيلم في موسم رأس السنة الماضي قبل تأجيله.