توافر محتوى "شاهد" على ‏Apple TV‏..وهذه أبرز أعمال شهر يوليو ومواعيد ‏عرضها

مسلسل الحرامي

مسلسل الحرامي

مسلسل وصية بدر

مسلسل وصية بدر

مسلسل جمجوم وبم بم

مسلسل جمجوم وبم بم

حرب النجوم

حرب النجوم

شاهد بات متوافرا على Apple

شاهد بات متوافرا على Apple

في إطار حرصه على استقطاب المزيد من المتابعات ولإتاحة الفرصة لمتابعة الأعمال الأصلية الحصرية التي تُعرض على هذه المنصة بصيغة أوسع، بات تطبيق "شاهد" متوافراً أيضاً على Apple TV بعدما كان متوافراً على بقية أجهزة آبل الإلكترونية (IPAD وIPHONE)، وذلك بحسب ما جاء في بيان رسمي صادر عن mbc.

وتابع البيان، بعد تحقيق خدمة "شاهد" نسب متابعة مرتفعة خلال الأشهر الأخيرة، حيث ارتفع عدد المشتركين من نحو 100 ألف مشترك إلى ما يقارب مليون ونصف مشترك اليوم، سيشكل توافر التطبيق على Apple TV، فرصة إضافية لانضمام المزيد من المشتركين لمتابعة العروض الحصرية والمسلسلات والأفلام المتنوعة خلال شهر يوليو الحالي، والتي تتنوع بين الكوميديا والتراجيديا من بلدان متعددة.

شاهد بات متوافرا على Apple

 ورصد البيان د مجموعة من أبرز الأعمال الفنية التي ستعرض قريبا على "شاهد" وبينها مسلسل "الحرامي" الذي يرصد عملية سطو فاشلة على أحد المنازل بطلاها سارقان ينجح أحدهما في الفرار بينما يقع الآخر في المصيدة ضمن مُسلسل "الحرامي" للمخرج محمد سلامة، ويتناول العمل حكاية لص غير محترف، يعلق داخل بيت قديم بعد عودة غير متوقعة للأسرة. وفيما ينجح زميله بالهرب، ﯾﻔﺸﻞ ﻫﻮ في اﻟﺨﺮوج ﻟﯿﺒﻘﻰ ﻋﺎﻟﻘﺎً وﻣﺤﺎﺻﺮاً في المنزل، ضمن أحداث فيها الكثير من التشويق والإثارة، وهو بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، أحمد داش، كارولين عزمي، رنا الرئيس، وسيتوافر في 10 حلقات على "شاهد VIP" اعتباراً من 25 يوليو.

وكذلك مسلسل "وصية بدر: وتدور أحداثه حول والد يتخلى عن أبنائه في الطفولة ويترك لهم وصية يعدهم فيها بثروة طائلة، وهناك تحول جذري تشهده حياة خمسة أخوة حينما يكتشفون بأن والدهم الذي تخلى عنهم في صغرهم، قد فارق الحياة وترك لهم ثروة طائلة، لكن الأمور لن تكون بالبساطة أو السهولة التي تبدو عليها، لأن الأحداث ستشهد الكثير من المفاجآت، وهو مسلسل سعودي يقدم في عرض أول وحصري على "شاهد VIP"، من إنتاج Eagle Films، وذلك اعتباراً من 26 يوليو.

مسلسل وصية بدر

ومن المسلسلات الكوميدية المنتظرة أيضا، "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق- جمجوم وبم بم"، حيث تجرى قصته في أجواء تزخر بالطرافة ولا تغيب عنها كوميديا الموقف، وترصد طاردة الأشباح ضمن رحلة الشابين جمجوم وبمبم، اللذين يقرران أن يفتتحا شركة ألمانية لمكافحة الخوارق، فيواجهان مع طاقم العمل لديهما حالات خارقة جديدة عليهما، وما تحمل كل حالة من مشاكل متعددة، والمسلسل بطولة كل من محمد عبد الرحمن، محمد سلام، أحمد فتحي، ميرنا جميل، محمد ثروت وآخرين، ويتكون من 15 حلقة ويعرض بواقع ثلاث حلقات أسبوعياً اعتباراً من 9 يوليو.

مسلسل جمجوم وبم بم

وستتوافر تباعا على المنصة من خلال سبعة أفلام، سلسة "حرب النجوم" ـStar Wars، حيث ستكون متوافرة لمشتركي "شاهد VIP".. أحداث كثيرة وتشويقية وما تحمله من صراعات بين الأبطال.

حرب النجوم