تميم يونس يعتذر بسبب أغنية "سالمونيلا" ويحذفها تضامنًا مع النساء..بالفيديو

تميم يونس

تميم يونس

الفنان تميم يونس

الفنان تميم يونس

تميم يونس يثير الجدل

تميم يونس يثير الجدل

اغنية سالمونيلا

اغنية سالمونيلا

تميم يونس

تميم يونس

حرص المخرج المصري تميم يونس على الانضمام إلى الحملة التي شنتها عدد من النجمات والفتيات، ضد التحرش وملاحقة المتحرشين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بطريقته الخاصة، وهو ما جعل اسمه يتصدر منصات البحث على الإنترنت.

تميم يونس يحذف أغنية "سالمونيلا"

أعلن تميم يونس عبر حسابه على انستجرام، أنه قرر حذف أغنية "سالمونيلا" التي طرحها في شهر يناير من العام الجاري، من على حساباته المختلفة، وذلك بسبب ربط البعض لها بقضايا التحرش التي أعلن عنها مؤخرًا، موضحًا أنه كان يقصد تسليط الضوء على المواقف التي تتعرض لها الفتيات ولكن بطريقة كوميدية. 

تميم يونس يعتذر للجمهور

وأكد المخرج والمطرب المصري أنه قرر حذف الأغنية خاصة وأنه يعتبر أن ذلك مساهمة منه في الحملة التي شنتها بعض النساء مؤخرًا ضد التحرش، ومساهمة منه في تقليل الأذية تجاه أي فتاة اعتبرت الأغنية مسيئة لها، واعتذر للجمهور عن الأغنية التي تسببت في أزمة منذ أن تم طرحها قبل أشهر.

مطرب "سالمونيلا" يتضامن مع النساء ضد المتحرشين

وشدد على أن نيته وقت طرح الأغنية كان يحاول مساعدة المرأة ولكن بطريقته الخاصة وبشكل كوميدي، فحاول تسليط الضوء على المواقف السيئة التي تتعرض لها المرأة، وتابع: "الستات تقدر تشيل اللي مش عاجبها خلاص.. الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم". 

الجدير بالذكر أن تميم يونس طرح الأغنية في بداية العام الجاري وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر في الأغنية يرقص وسط عدد كبير من الأشخاص، كما شارك المطرب محمود العسيلي في الغناء.

واعتبر البعض أن كلمات الأغنية ضد المرأة بل وتتعمد إهانتها، حيث تتضمن الدعاء على المرأة بالإصابة بأحد الأمراض الخطيرة وهي بكتيريا السالمونيلا، فلم يتوقع الجمهور أن يخرج أحد المطربين ليدعو على أحد النساء أو أي شخص بالإصابة بمرض قد يتسبب في الموت في حال تفاقمه!